اخبار ليبيا الان عاجل

مستشار الجيش الليبي: السراج يمثل غطاء لحركات إرهابية يعرفها المجتمع الدولي ودول الإقليم

موقع سبوتنيك الروسي

قال مستشار الجيش الليبي، صلاح الدين عبد الكريم، إن “الجيش الليبي يقوم بمحاربة المجموعات الإرهابية التي تساندها تركيا وقطر ضد الشعب الليبي والقوات المسلحة”.

وأشار إلى برنامج “عالم سبوتنيك” على أثير راديو “سبوتنيك”، أن “المعارك متوقع فيها كر وفر لكن الأساس أن الهدف لم يتغير وهو تحرير طرابلس من العصابات الإجرامية الإرهابية والإخوانية التي تحركها دويلة قطر وتركيا”.

وأوضح أن “الجيش عرض التفاوض مع أي سياسي لكن من يحمل السلاح فلا مكان له في المشهد السياسي الليبي”.

وأكد عبد الكريم أن “القوات المسلحة ستقوم بتأمين أي نشاط شعبي سياسي بكافة الاتجاهات والأطياف بعد تحرير طرابلس مباشرة من الجماعات الإرهابية والمليشيات الإجرامية المتحالفة معها وتنظيم القاعدة وحركة الإخوان واجتثاثهم من هناك”.

وعن إمكانية العودة للحل السياسي في ظل الشد والجذب واستمرار العمليات العسكرية، لفت إلى أن “مَن نقاتلهم ليسوا أطرافا سياسية هؤلاء مجرمون وقتلة”.

وأوضح عبد الكريم أن “الغطاء السياسي الذي يمثله السيد فايز السراج هو غطاء لحركات إرهابية يعرفها المجتمع الدولي ودول الإقليم”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سبوتنيك الروسي

عن مصدر الخبر

موقع سبوتنيك الروسي

موقع سبوتنيك الروسي

أضف تعليقـك

تعليق

  • الاخوانى غبى منه فيه يخربون بيوتهم بايديهم وايدى المؤمنين فالغدر في دمائهم ولكن في النهاية يضرهم فعلوا هذا من قبل في مصر عندما سمح لهم الامن بالخروج عبر ممر امن منعا لسفك الدماء ودون القبض على احد وخرج عشرات الالاف من اعتصام رابعة وبعد ذلك خرقوا الكنائس والمنشأت وسفكوا الدماء فغير الامن المصرى طريقته في التعامل معهم وبدلا نت القبض غليهم كان يصغيهم في اوكارهم حتى تم سحقهم ونرى الان تنظيم كاس الأمم الافريقية في امان وابهار للعالم كله ويخرج عشرات الالف يرفعون علم مصر فجا بانتصار الفريق المصرى في نفس المكان الذى كان منذ ست سنوات مسرحا للارهاب والمجرم الطرطور محمد مرسى الذى كان يطمع في العودة للقصر دفن سرا في الفجر دون اى قيمة له ولذلك على الجيش تغيير أسلوب التعامل مع الاخوان المفلسيم من يرفع منهم السلاح او يخفيه في بيته يتم تصفيته فوار ولا اعتقد بعدما حصل من غدر ان الشرفاء من الشعب الليبى سيرفضون ذلك