اخبار ليبيا الان

الحاسي: المرحلة الثانية من المعركة ستكون حاسمة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية اللواء عبد السلام الحاسي إن الجيش الوطني يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من عملية «طوفان الكرامة» والتي ستكون مرحلة حاسمة في اتجاه تأمين العاصمة وإخراج التشكيلات المسلحة منها.

وأوضح الحاسي في تصريح للبيان الإماراتية أن الوحدات العسكرية تحرز تقدمات مهمة في محاور القتال في العاصمة وأنهم في حالة جهوزية تامة لتنفيذ أوامر القيادة العامة، وأن كل تأخير يسجل الهدف منه مزيد ضمان تحقيق الهدف النهائي بأقل قدر ممكن من الخسائر.

وشدد الحاسي على أن الجيش الوطني يتمسك بالحفاظ على أرواح المدنيين ويضعها نصب عينيه كما يعمل على المحافظة على سلامة المؤسسات وعدم تعريضها للتخريب.

وكان الحاسي قد صرح في وقت سابق إلى أن الجيش الوطني “يتسيد سماء طرابلس”، في إشارة إلى تفوق القوات الجوية للجيش على نظيرتها التابعة لقوات حكومة الوفاق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • تصريحه ل جريده امراتيه يثبت انه موجود بالامارات للعلاج بعد اصابته عند هربه من غريان البلد الام…
    هروب المعني من غريان وتركه ل غرفت عملياته واسلحته وكل معداته ب ما في ذلك الاسلحه النوعيه المتمثله في صواريخ جافليين الامريكيه تدع امثاله في خانه الفاشليين الذين لا يمكن التعوييل عليهم او تصديقهم..لذلك ادعو صحيفتكم الطحلوبه الابتعاد عن اخبتر الفاشليين مثله ومثل حفيترر حتي لا ينطبق عليكم المثل ، حط الحمار جنب الحمار شن يعلمه الا النههييق
    …وانتوا الان بديتوا اخباركم ارك من نهييق البهايم..