اخبار ليبيا الان

انطلاق دورة عن التخطيط الاستراتيجي لمدراء وزارة الحكم المحلي

المتوسط:

انطلقت أمس، بتونس الدورة التدريبية لمدراء الادارات و المكاتب بالوزارة حول آلية التخطيط الاستراتيجي المؤسسي تستمر لغاية 20/7/2019.

و في كلمة المدير العام للمعهد الجمهوري الدولي بليبيا هشام الورفلي مرحبا فيها بالحضور متمنيا للجميع التوفيق و السداد و الاستفاذة من هذه الدورة و ترجمتها علي ارض الواقع من خلال برامج قابلة للتنفيذ كما شارك بانطلاقة هذه الدورة كل من مستشار وزارة الحكم المحلي لشؤون الخارجية و التعاون الدولي عبدالمجيد ابوغرارة و مدير إدارة شؤون المحافظات و البلديات صلاح فطح.

وقد تخلل برنامج التدريب لهذا اليوم أهداف برنامج التدريب ،، مقاربة التخطيط الاستراتيجي و المرحلة التاسيسية للتخطيط الاستراتيجي من خلال الرؤى و الرسالة و القيم ،، شملت أيضا العمل في فرق فيما تم تناوله خلال اليوم و كان هناك تفاعل كبير مع الخبير في الحكم المحلي الطاهر الودرني.

ويأتي ذلك في إطار ما توليه وزارة الحكم المحلي و الدكتور ميلاد الطاهر من اهتمام في رفع مستوي و بناء و تعزيز القدرات لمدراء الادارات و المكاتب و  موظفي الوزارة و البلديات و بالتعاون مع المعهد الجمهوري الدولي IRI  و دعم الوكالة الامريكية للتعاون التنموي USAID.

The post انطلاق دورة عن التخطيط الاستراتيجي لمدراء وزارة الحكم المحلي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك