اخبار ليبيا الان

المشري في المغرب حشداً للدعم

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تواصل حكومة الوفاق والمجلس الأعلى الاستشاري للدولة جولاتهما المكوكية التي يجوبان خلالها العواصم حشدا للتأييد لمجابهة العملية العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني في طرابلس.

في هذا السياق وفي آخر التطورات قام رئيس الأعلى للدولة خالد المشري بزيارة إلى المغرب حيث التقى خلالها الأمين العام لاتحاد المغرب العربي الطيب البكوش.

وذكر المكتب الإعلامي للأعلى للدولة أن اللقاء تطرق إلى الوضع في ليبيا وبالأخص التطورات الميدانية في طرابلس وما تبعها من مواقف دولية.

وكان المشري قد قال سابقا إن الأوضاع التي تشهدها ليبيا، تشبه إلى حد كبير ما شهدته تركيا في الخامس عشر من يوليو العام 2016، بعد محاولة انقلاب فاشلة على النظام التركي، وأشار المشري في كلمته التي ألقاها في السفارة التركية في العاصمة، أن مجلسي الدولة والرئاسي يخوضان نفس المعركة التي خاضتها تركيا ضد من حاولوا الانقلاب عليها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • انت حمار ياحمار تركيا فيها رئيس منتخب من الشعب حتى لو كان زور شهاته ليجتاز احد شروط الترشح بينما فائز السراج لم ينتخبه الشعب ولم ينل ثقة البرلمان فهو الذى انقلب على الشرعية ورئيس البرلمان هو الرئيس المؤقت الشرعى والقائد الاعلى للجيش الوطنى وهو من كلف الجيش الوطنى بقيادة المشير بتحرير العاصمة من الارهاب قضى الامر لا دخل للمغرب او المشرق بشأن داخلى يقوم فيه الجيش الوطنى بعملية امنية للقبض على المجرمين وهروبك للمفرب مع بداية الحسم