اخبار ليبيا الان عاجل

بالفيديو | بعد غياب .. بادي يظهر مجدداً ويوجه مطالبات لتركيا وتحذيرات لطرف بالداخل

ليبيا – ألقى المعاقب دولياً وأمريكياً آمر لواء الصمود صلاح بادي عضو المؤتمر السابق كلمة مصورة مساء الجمعة أكد فيها تأييده للمجلس الرئاسي ضد من يبتزونه وذلك عقب طول غياب وشائعات عن إصابته ومقتله في معارك يونيو الماضي بطرابلس .

وفي هذا التسجيل الذي تلقته المرصد من مصدر مقرب من  بادي زعم الأخير بأن قوات الجيش لن تستطيع الصمود يوماً واحداً لولا الدعم الخارجي المقدم لها داعياً مقاتليه إلى الرباط وعدم التغيب عن الجبهات .

ووجه بادي تحدياً للمجتمع الدولي بأن يطالب الدول التي قال بأنها داعمة لمن أسماه ” المجرم حفتر ” بأن توقف دعمها له وحينها لن يصمد يوماً واحداً مخاطباً ” الأحرار ” بالتصدي لهذا الهجوم الغادر بالخروج دائماً للساحات لدعم المرابطين في المحاور والتنديد بتدخل هذه الدول ووقف دعمها لحفتر وذلك على حد قوله .

وفيما يتعلق بتركيا ، قال بادي بأن هذه الدولة لم تعالج ولو جريحاً واحداً بدون مقابل ، مؤكداً بأنها تنظر إلى ليبيا من خلال منظور حزب وجماعة ترتبط بها في إشارة منه لجماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة والبناء .

وأضاف مخاطباً تركيا : ” الجماعة الذين يحاولون الدخول معكم في إتفاقيات لا نعرف أين ستوصلنا ، نحن قادرين على دفع العدوان إذا تحصلنا على أسلحة فلدينا أموال في الخارج مجمدة ولدينا عقول قادرة على إستخدام هذه الأسلحة “ .

وأكد آمر لواء الصمود بأن المطلوب من تركيا هو التدريب في حال الحاجة لها ، أما الأسلحة فقد قال بأنها متوفرة لديهم كاشفاً بأن هناك الكثيرين ممن لم يسمهم يعرضون عليهم الأسلحة المطورة قبل أن يعود ويطالب أنقرة بعدم النظر لهم من منظار إكرامية للحزب والجماعة بل أن تنظر إلى ليبيا كدولة وشعب .

وطالب بادي تركيا بأن لا تفضل هذه الجماعة والحزب الذان يتحدث عنهما على غيرهم وذلك لأن ليبيا ليست بحاجة صراعات بين الدول على أرضها .

وفيما يتعلق بالمجال السياسي ، قال بادي بأن الإصلاح تواجهه عقبات وعوائق مطالباً بمعرفة كيفية إدارة الدولة وعلاقتها بادارة المعركة لأن أي خلل ، وبحسب وجهة نظره ، سوف يؤثر على ساحة المعركة والعمليات وقال : ” نريد معرفة من معنا ومن علينا حتى تسير الأمور كما ينبغي ولا نعطي فرصة للعدو لإختراق صفوفنا ” .

وشدد بادي على ضرورة الإصلاح وإصلاح الخلل وإزالة العوائق بالتواصل مع من يهمه الأمر والتعاون لازالة هذه العقبات مع ضرورة تقييم الأوضاع وتقديم صورة للواقع اليوم .

وكشف بادي بأن من هم في السلطة هم من أوصلوا البلاد لهذا الحال إضافة لتغول بعض الأحزاب والشخصيات وكذلك القادة المحسوبين على الكتائب الذين قال أن منهم من سارع وإستغل الفرصة بينما ” الأبطال ” في ساحات القتال للضغط على الرئاسي للحصول على القرارات والتعيينات محذراً إياهم بالقول : ” لا تفرحوا كثيراً فهذا لا يليق بإنسان سوي في واقعنا اليوم ” وذلك في إشارة منه لخصومه القدامي ممن كان يسميهم في حرب سبتمبر الماضي بـ ” مليشيات طرابلس وعصابات الإعتمادات ” الذين إتهمهم حينها في هذا التسجيل بذل النساء أمام المصارف .

فيديو من الأرشيف :

وعاد بادي وإتهم بادي بعض القادة والشخصيات وقادة الكتائب بإيصالهم لما وصلوا لهم – في إشارة منهم لواقع الضيق الذي تعيشه الجماعات المسلحة في طرابلس .

المرصد – خاص

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الشيطان يعظ لما قضى الامر .الكل يعرف انكم كاذبون ولا يدعمك سوى اردوغان وقطر لمصالحهم الخاصة وبدونهم لا تصمدوا ساعة واحدة امام اسود الجيش الوطنى والكلاب الذين يدعموكم لا يعنيهم ان تتحول ليبيا الى بحور من الدم اما باقى دول العالم فلن تقبل سيطرة الارهابيين على العاصمة طرابلس والاستعانة بالمرتزقة من كل مكان كما ان العالم يعرف انكم من تقصفون المدنيين لتشوهوا صورة الجيش والوقت مناسب لتحرير طرابلس خاصة بعد انتهاء كأس الامم الافريقية التى كانت تشغل الجيش المصرى الان اصبح جاهزا لرد اى اعتداء تركى ودعم الجيش الوطنى لتحرير البلاد من الارهاب وساعة الصفر على الابواب وجاء وقت الحساب لكل من نهب المال العام وجلب المرتزقة من كل مكان وكما تطهرت مصر والسودان من دنس الاخوان ان الآوان لتحرير ليبيا منهم فلا عهد لهم ولا أمان ولا ولاء للاوطان ولاءهم لمرشد يقودهم من خارج البلاد فى لندن او اسطنبول اما الثائر الحقيقى المحب لوطنه فليدعم جيش الكرامة والعزة لليبيا حتى لو اختلف مع قادته فلا وقت لتصفية الحسابات انقاذ عروس البحر المختطفة من المليشيات الارهابية وتنهب ثروات الشعب وتدعم بها اقتصاد اردوغان المزور الكذاب فكيف يكون خليفتهم المتخلف راعى الدعارة والمحارب للتيار الاسلامى للداعية فتح الله جولن الا انتهازيا يغرق الان فى بلاده ويريد النجاة باموال الليبيين الا يوجد رشيد بينما من يقولوا انهم ثوار ويتخالفوا مع الخوان الاشرار والدواعش الفجار كلاب النار

  • فات الميعاد ولن تسلم للجنائية الدولية فالمحاكم الليبية اولى بك لتعدم فى وطنك .الاخوانى غبى منه فيه يردد اسطوانة مشروخة لم يتم يقتنع بها ومن اختراع مهبول اسطنبول بان الجيش الوطنى الذى ينفذ امر الشعب بتكليف من نواب الشعب بالقرار رقم 7 بنصاب قانونى لتطهير البلاد من الارهاب ومن عصابة فائز السراج الغير شرعية لعدم نيلها ثقة الشعب وتسرق المال العام وتتصرف كأن ليبيا عزبة ورثوها من الاستعمار وآن الاوان لتخليص البلاد منهم البحر امامكم لتشربوا منهم والجيش خلفكم ليقتلقكم او يقبض على من يريد الاستسلام ويحاكم محاكمة عادلة فلا مفر من تحرير عروس البحر من الايدى الاثمة التى تخطتفها ومهرها غالى جدا من دماء واموال الشرفاء من الشعب الليبى وقبائله ومدنه العظيمة التى رفضت كل الاغراءات وقدمت التضحيات من اجل ارضاء الله عز وجل ثم الوطن فى ترهونة وصبراته والنواحى الاربع وفى صرمان وفى الجنوب وفى برقة والنصر قادم باذن الله على حثالة المجتمع الليبى شر خلق الله من الخوان المفسدين فى الارض المدعومين من كلاب الصهاينة فى تركيا وقطر وتوفر لهم دعم اعلامى كبير للتغطية على جرائمهم وشراء منظمات حقوق الانسان والمتعوس الاممى بالاموال الفاسدة التى تشترى تنظيم كأس العالم ولا تشترى شبرا واحدا من الارض الليبية مع وجود جيش الكرامة والعزة اغلى من كل كنوز الدنيا

  • لديكم عقول متعطشة لدم الليبين وانا ابشرك يامجرم بان الجيش الجرار قرع طبول الحرب لهدف تنظيف الوطن عما قريب وسوف ترى مايثلج صدرك انت فى قبضة الجيش العربى الوطنى الليبى وسوف تجر من قميصك وعلى الارجل ولست راكب الى المنطقة الشرقية

    • أين هذا جيشك الجرار (الهراب من غريان) ومع هذا الثقل الفرنسي الإماراتي المصري وطائرات اف16 الليليه ولم يستطيعوا حسم المعركة إلا بأقوال وتضليلات سوف وسوف وسوف وكأن الله لا يريد حفتر أن ينتصر أو كأن هناك ملائكه تحارب مع قوات الوفاق أو أو أو لكن هذا الجيش القوي المحترف المدعوم لا يستطيع التقدم؟ !؟!

      • والله يا بشير الكلاب يا فاسد ما تبي الا كفوف لو نحصل عليك يا كلب ، الجيش لا يستطيع التقدم؟ والجيش هراب من غريان ؟ هراب من غريان ولا يستطيع التقدم وخاشلكم في الخلة والأصابعة ووادي الربيع وعين زاره وصلاح الدين والزطارنة وغيره وغيره يا فرخ الكلاب يا جرو ، تفكير الجيش مش تفكيرك يا كلب الكلاب ، عقولكم وين؟ مش فشان غل هيا ، هادي معركة تحرير وتكتيك ومصلحة أكبر من مجرد تعليقات زي تعليقاتك يا فاجر ،
        وربي سبحانه الله أعلم بحكمته شن يبي عز وجل مش فرخ حمار زيك تتكلم على ارادته سبحانه ، والملائكة منوا هما ؟ شباشب الصبع النصابين الخنابين اللي ياكلوا في الحرام هادوا معاهم الشياطين،
        والله من يوم اعلن جيشنا طوفان الكرامة غسلت يديا ونفضتهم واعتبرتها كملت ونفكر في اللي بعدها يا هفك,

      • بشير ياسرك من فتاوى الغرياني الفاسد اللي زيك ،إنت واحد من الاتنين يا راضع حليب الكلاب ، أو شاخ فسط فمك حمار..
        ترا شوف جماعتك اللي معاهم الملائكة كيف ناشرين اسماء جثتتهم بين اليوم وآمس بس:
        جيف عين زارة
        نبيل الشاعري شوري #درنة
        – محمد الصادق التائب #طرابلس
        – مراد محمد ميلاوي #طرابلس
        – سالم ميلاد الشائبي #طرابلس
        – حسام عون #طرابلس
        جيف الخلة :
        صدام ابو سليانة مليشيات مصراتة
        ربيع سالم زوبي مليشيات مصراتة
        محمد هاني الحضيري مليشيات مصراتة
        احمد مانع السوكني مليشيات طرابلس
        نزار الملقب بالمكرشم مليشيات طرابلس
        جيف طريق المطار :
        محمد خالد الترهوني مليشيات بوسليم
        أسعد المهدي الككلي مليشيات بوسليم
        توفيق محمد ابو راوية مليشيات الزاوية
        ومازال زيدوا هدرزوا ووزعوا صكوك الغفران وطلعوا الناس للموت وقولولهم بتاخدوا مداليات ! معاكم الملائكة ! انتم شهداء ! ربي معاكم ، ربي اصطفاكم !
        في رقبتكم يا قساوسة ..
        طلعوا الناس وانتو وراء الأسوار وخارج البلدان لاهطين المليارات
        اتفووووووه عليكم وعلى دينكم المحرف ، دينكم فلوس وسلطة بس

  • لازم تسوي وضعك يا بادي دوليا..
    انت شريف ولد شريف ..
    واحني مع بعض يد وحدة..
    لكن تصريحاتك بهالطريقة مش في صالح حكومتنا حكومة الوفاق..
    لانك مطلوب دوليا وهذا يعقد الموقف ويشوه الصورة اكثر قدام العالم..
    بعض الدواعش الشرفاء ايدوا حكومتنا وتابوا لكن لا يتكلمون الا في المحاور بالاسلحة..
    خليك زيهم يا بادي
    معا يدا بيد ضد الكلب حفتر

    • حتى انت يا جلول شريف يارديف وانت وبادي والدواعش ميتكم من المجاري يا كمشة كلاب اللي جايكم اسود من السواد نفسه

  • لا أحب هذا الشخص. لكنني نجد أن كلامه صائب وفيه إخلاص نادر ونجده فاهم واعي عاقل يعرف كيف يربح المعارك مدرك للواقع. دخل في حرب مع الزنتان 2014 خساره حطم عليهم المطار انتهت الحرب انسحبت الزنتان هو يعرف كيف يربح المعارك لكن عنده مشكله كبيره وهي ……..

    • في الاخير طلع صلاح عندك يا عقاب كلب زنتاني مخلص وواعي ومدرك وفاهم ووو ، بالشوية عليك جايك الردم انت واياه ..
      انت كلب وهو كلب والكلاب لبعضهم ف الاخير