اخبار ليبيا الان

برق النصر تعلن وفاة إثنين من عناصرها في غارة لطائرة تركية دون طيار

ليبيا – شن سلاح الجو التركي المسير غارات بواسطة طائرات يرجح بأنها من طراز ” بايرقدار ” على مواقع الجيش في محيط مطار طرابلس العالمي .

وأسفرت ضربات ليلة السبت وصباح الأحد عن وفاة إثنين من القوة المساندة من الزنتان المتواجدة في مطار طرابلس وهما سالم المجعون وعبدالجليل كمون التابعان لكتيبة برق النصر  .

كما شنت هذه الطائرات التي أقلعت من مكان آخر غير معيتيقة غارات على مواقع في عين زارة ووادي الربيع لم يتضح حجم أضرارها .

ومساء يوم الجمعة شنت طائرة تركية بدون طيار غارات على موقع في مدينة الأصابعة غرب غريان أسفرت عن وفاة عدد من الأشخاص منهم مدنيين وعسكريين .

ويوم الخميس أُستهدف الشق العسكري بقاعدة معيتيقة الجوية ولم تعلق حكومة الوفاق عن هذا الإستهداف لكن متحدثين باسم القيادة العامة أكدا تدمير طائرة تركية على أرض المدرج .

المرصد – متابعات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لا\ بقية لا نهاية المشير فقط ياناس
    الجميع تلاميذ عند المشير فهو ولي الامر الشرعي مثل السيسي في مصر والمشير حفتر في ليبيا
    زيدهم يامشير دمرهم اهلكم ماتخلي منهم احد فان رجالك وجنودك في السلفية ينتظروا منك الكثير
    المشير المشير ياخنازير فجميعا كلكم جنود عند سواء بوخمادة ولا الناضوري ولا الشيخي ولا الورفلي ولا السراج ولا باشاغا ولاي اي حد الجميع في ليبيا جنود عنده
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين . وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء اخوكم حسين الدرسي المرج ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .

      • ياحقير شن دخل امه في النص ..رد عالناس باحترام والله ماتربيت ..لانك جاهل ماعرفتش ترد عليه .. غصبا عنك القدافي شهيد ..صح عنده اخطاء لكن ماباعش الوطن يا خونة