اخبار ليبيا الان عاجل

بيان لشباب طرابلس تزامنا مع اقتراب الحسم

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أصدرت تنسيقية جنوب طرابلس التابعة لغرفة العمليات بيانا أمس دعت فيه شباب المناطق المستعدين إلى انتظار أوامر التقدم من القوات المسلحة من أجل التحرك.

ودعا البيان الذي جاء بتوقيع رئيس تنسيقية جنوب طرابلس الشباب إلى أخذ الحيطة والحذر في مواجهة التشكيلات المسلحة، كما طالبهم بتأمين المناطق والأحياء السكنية والمحافظة على الممتلكات ومؤسسات الدولة والوقوف ضد الخارجين عن القانون.

كما أشار البيان إلى ضرورة التنسيق الداخلي فيما بين شباب مناطق وأحياء جنوب طرابلس لمنع تمركز التشكيلات المسلحة داخل المناطق السكنية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ابن اللبوة الصحراوية بيعرف يضحك على ايه على خيبت امك الداعرة وابوك الديوث صحيح مصراطى خسيس

  • بشائر النصر على خوارج العصر تقترب ونرى اسود الجيش الوطنى تستعد لفك اسر عروس البحر من ايدى خاطفيها المجرمين من سراق المال العام والدواعش الصهاينة والمليشيات الاراهابية المدعومة من الداعرة قطر ومن الاسطى اردوغان مزور شهاته الجامعية الغبى وبعد التحرير ينطلق شباب طرابلس لفك اسر مصراطة حيث معقل الخوان المفسدين فى الارض ومعهم يأجوج ومأجوج من الذين تركوا خلف السد لهذا سميت بلادهم تركيا

  • #خطير
    .معلومة مسربة خطيرة لا استطيع ذكر مصدرها تقول :
    بان هناك تنسيق بين مليشيات #مصراتة ومليشيات #الامازيغ في #طرابلس حيث اخفوا عدد من الآليات في عدة مناطق وأحياء طرابلس عملوا عليها شعار #الجيش الليبي ! عند الاعلان عن بداية #التحرير ودخول طلائع الجيش تخرج هذه الآليات من أوكار ها وتقوم بالرماية على الشباب الذين يحاولون الالتحام بها اعتقادا منهم بانها اليات الجيش الليبي ! الهدف احداث اكبر عدد من الخسائر في صفوف الشباب وتأليب الاهالي على جيش الكرامة وإرسال رسالة الى المجتمع الدولي بان الجيش يقتل المدنيين العزل . عليه يجب التواصل وتنبيه القوة المساندة من شباب #العاصمة والله المستعان . … . ملاحظة : هناك عدد من عناصر مليشيات الآمازيع من سكان طرابلس واحيائها ومن هم خارج طرابلس لديهم اقاربهم فيها وسوف يقومون باخفائهم .
    #_ارجو_المشاركة_والتعميم
    لن يفلحوا بإذن الله
    #عهد_العاصمة