اخبار ليبيا الان

هدوء حذر في طرابلس.. ومصادر تشير إلى اقتراب معركة الحسم بالعاصمة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

خيّم الهدوء الحذر على جميع محاور القتال في مختلف جبهات القتال بالعاصمة طرابلس، مع سماع اصوات قذائف المدفعية الثقيلة من حين لآخر، فيما تشير مصادر إلى اقتراب معركة الحسم العسكري بالعاصمة.

وقالت مصادر محلية أن اصوات المدفعية الثقيلة تسمع باتجاه منطقة الخلة جنوب العاصمة.

وأشارت المصادر إلى أن الطيران الحربي يحلق في سماء منطقة مشروع الهضبة .

وتوقعت مصادر مطلعة أن يشهد اليوم الخميس تنفيذ هجوم واسع للجيش الوطني في كافة محاور القتال وبالاسلحة الثقيلة.

وبحسب وسائل إعلام فإن مصادر عسكرية مطلعة مُقربة من الجيش الوطني، أكدت أن القيادة العامة تستعد لإصدار أوامرها باقتحام طرابلس قبل حلول عيد الأضحى الذي لم يتبقى عليه سوى أيام معدودة.

حيث عُقد خلال اليومين الماضيين اجتماعاً موسعاً ضم القائد العام للجيش الوطني وقيادات محاور القتال لمُتابعة إدارة عملية تحرير العاصمة والهجوم على مواقع تمركز المجموعات المُسلحة.

وتدور معارك عنيفة جنوب العاصمة طرابلس منذ الرابع من أبريل الماضي بين قوات الجيش الليبي التابعة للقيادة العامة بقيادة المشير خليفة حفتر، والقوات إلى التابعة لحكومة الوفاق.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ساعة الصفر رقم #2 آسف ساعة الصفر رقم #3 هذه المره. الرقم 3 في حد ذاته هو رقم تفائيلي ذو حظ. توا نشوفوا شن يصير المره هاذي. أعتقد أن الجيش الليبي القوي المحترف في الهريبة والانسحاب هاذي المره ممكن يستسلم بكامله اذا لم يهرب

  • .المهم نذبح قطيع الخرفان المصاريت قى العيد ونصلى فى ساحة الشهداء اما السراق وعصابته يصلوا فى اسطنبول امام بيوت الدعارة المنتشرة هناك خلف الداعرة الصادق الغريانى ابولهب العصر الحديث ومعه ساعده ابوجهل صبى العالمة

    • التيس منذر الزايدى مثال للاخوانى المصراطى المتخلف عقليا من من كثرة تعاطى الترامادول يعيش فى الطراوة وينكر الواقع ولا يفقه شئ فى التكتيك العسكرى وراينا فى حرب اكتوبر الخداع العسكرى للسادات بتحديد ساعة الصفر اكثر من مرة واستعد الصهاينة فى كل مرة ولم يجدوا الى شئ الى ان تصورا انه مستحيل ان يعبر القناة وكانت المفاجأة ولم يعى هذا التيس ان الجيش حقق من قبل انتصارات عديدة على المليشيات الارهابية فى بنغازى ودرنة والجنوب والهلال النفطى ويطارد الفارين من هذه المناطق الى طرابلس لسحقهم كالعادة ليفروا الى مصراطة وهى ستكون مثل البواغيز فى سوريا نهايتهم ومسكين هذا التيس يشاهد قنوات مهابيل صوروا له ان المليشيات المكسحة تستطيع ان تهزم جيش نظامى قوى يمتلك كل انواع الاسلحة والاخوانى شديد الغباء يصدق اى هراء حتى لو قالوا له ان مرسى سيخرج من القبر ليعود الى القصر يوم 30 فبراير العصر وفى هذا التاريخ سيسلم الجيش نفسه للمليشيات انصح التيس منذر الزايد ان يغطى الزلمكة قبل ما ينام ويزيط

  • اقتراب معركة الحسم وطرد الاسير الحقير عميل العملاء حلاوتا من ليبيا الي تشاد ومنها الي أمريكياموطنة وأسيادة

  • حكومة الفاك الفاسدين عايشين حياتهم وشعارهم الشر والعنترة، لقو مليارين ونص على خاطر كراسيهم والكهرباء خمسة سنين في حكومة وجه كلب البحر فايز فشاكة ومازال ينقطع ..
    انذار اخير لفائز شلال ..
    يا تصلح الكهرباء يا فاسد يا إما جايكم يوم اسمه عصيان كهربي ، سيقوم فيه كل الليبيين باخراج جميع الاجهزة وتشغيل كل السخانات والمصابيح الحمراء والمدفأت في أفنية المنازل (الجنان) ويفتح الجميع كل مصادر الطاقة في عملية اسمها العصيان الكهربي ، ونخلوها تتقربع كلها على روسكم ، سارعوا باستدراك الامر والا سيتم التعميم والتحريض..
    وغدا ترى ..
    #عصيان_كهربي#

  • احذرو المشير المثير وقواته اذ تغير..
    كل أو جل الحجيج هم من أسر الشهداء والباقي جعنهم ما حجو
    كم هائل من المال العام يدفع تعويضات لمن تضرورو من معمر أو من الناتو أو من حفتر أو من السراج أما المواطن العادي اللي ما كانش مع أي واحد من هذه الاطراف فلم يتبقى له شيء من المال العام ولو مش عاجبه فليس له الا ان يخبط راسه في الحايط