اخبار ليبيا الان

تازربو..العثور على شخصين قُتلا رمياً بالرصاص

أعلن جهاز اﻹسعاف والطوارئ تازربو، عن قيام الفريق الطبي التابع للجهاز بانتشال جثتين مجهولتي الهوية تعودان لشخصين من ذوي البشرة السمراء.

الحساب الرسمي لجهاز الإسعاف والطوارئ تازربو، على شبكة الفيسبوك أوضح ، أن الجثة الأولى تمت عملية انتشالها ظهرأمس الأربعاء ، رفقة دوريات قسم شرطة النجدة ، بعد ورود بلاغ من قبل أحد المسافرين عن وجودها جانب الطريق الصحرواي الرابط بين مدن الواحات ومدينة الكفرة ، وان الجثة قد تعرضت للإصابة بعدد 4 رصاصات 3 منها في منطقة البطن واخرى في الفخذ الأيمن.

وتابع جهاز الإسعاف والطوارئ ، أن الجثة الثانية تم انتشالها الساعة السادسة مساءً بالقرب من مكان الجثة الأولى وقد تعرضت لعدد 5 رصاصات أدت إلى وفاة صاحبها .
 من جانبه أضاف مصدر خاص من مدينة تازربو في تصريح لـ (بوابة افريقيا الاخبارية ) اليوم الخميس، ان الجثتين قد عثر عليهما يوم أمس الأربعاء بجانب الطريق الصحرواي العام الممتد إلى مدينة الكفرة ، تحديداً بالقرب من مفرق الطريق المؤدي إلى مدينة تازربو والذي يبعد عنها بمسافة 115 كيلو متر تقريباً ، تم نقلهما إلى ثلاجة الرحمة بمستشفى تازربو العام. 

كما أضاف ذات المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، عن وجود عدد من الاكياس متوسطة الحجم في نفس المكان ، وان تحقيقات الشرطة لازالت جارية لمعرفة تفاصيل أكثر حول حادثة القتل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك