اخبار ليبيا الان

اعتداءات جديدة تطال شبكة الكهرباء

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قالت الشركة العامة للكهرباء، إن مجموعة مسلحة قامت اليوم الخميس، بالاستيلاء على 4 محولات هوائية جديدة كانت على متن شاحنة متجهة من منطقة القرة بوللي إلى مدينة غريان.

وقالت دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء في بيان، إن عملية الاستيلاء تمت خلال مرور الشاحنة بمدينة الزاوية وتحديدا تحت الجسر المؤدي إلى منطقة بئر الغنم.

وناشدت الشركة كافة الجهات الاعتبارية ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة وإرجاع المحولات التي كانت سترفع من كفاءة الشبكة الكهربائية في منطقة الجبل.

وذكرت دائرة الإعلام بالشركة في بيان سابق الخميس، أن مجموعة وصفتها بـ”الخارجة عن القانون” قامت بسرقة كابل 11 كيلو فولت، خط 1125 المغذي لحي الثانوية بالمنطقة الجنوبية.

وأشارت الدائرة إلى أن هذه الاعتداءات تؤدي إلى انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق وضعف كفاءة الشبكة الكهربائية.

وناشدت الشركة مرات عديدة الجهات الاعتبارية في المنطقة الجنوبية بحماية مكونات الشبكة الكهربائية من الاعتداءات المتكررة التي تؤثر سلباً على جهود الشركة لرفع كفاءة الشبكة بالمنطقة الجنوبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • لا اعتداء ولا خنبة ولا عوالق بحرية ولا خرابيق زايدة وتفتفيت شبعنا منه ، والله الا عبارة عن سراج فاشل وشلة خامرة عاجزين عن كل شي بما فيها الكهرباء ، بالله كهرباء يجي 7 ساعات ويهرب 14 ساعة بالله هذا كهرباء ، غير يطلع واحد يتكلم بس! والله وجوهكم زي فشاشيكم ، ما عندكم الا فام زي الفشاكة ، ما هناك شي يا فاشلين يا افشل مخلوقات الارض ، تعرف السراج بالدات وجهه وفشاكته شي واحد ، حتى لو نحى سرواله وصوروله دبره من لتالي عادي لان كله زي بعض