اخبار ليبيا الان

قاعدة الوطية الجوية تتوعد بضربات جوية مرتقبة ومفاجئة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أكدت مصادر مطلعة أن ضربات جوية مرتقبة ومفاجئة ستنفذها مقاتلات سلاح الجو بقاعدة الوطية الجوية الخاضعة تحت سيطرة الجيش الوطني في الساعات القادمة.

وكانت قاعدة الوطية قد أعلنت عن تنفيذ ضربات قاسية وقاضية في صفوف قوات الوفاق من قبل سلاح الجو الليبي في كل من محور طريق الرملة وبوابة السدادة شرق مدينة مصراتة.

وسبق أن توعدت قاعدة الوطية قبل أسبوع بالعديد من المفاجآت المرتقبة، حيث شنت عدة غارات جوية على الكلية الجوية بمدينة مصراتة وجرى استهداف غرفة عمليات للطيران التركي المسير.

ولا تزال الاشتباكات مشتعلة بعدد من المحاور منذ بدء التصعيد العسكري الجديد للجيش الوطني في سبيل الوصول إلى قلب العاصمة طرابلس، ويلعب سلاح الجو دوراً حاسماً في معارك طرابلس.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • التركيز على ضربات جوية فى قلب مصراطة سيغير الموازين لصالح الجيش الوطنى ويجب قصف كل الاهداف العسكرية فى المدينة والميناء والمطار وحتى المنشآت الهامة بعد طلب اخلائها فيحب ان يوجه الجيش الوطنى نداء لاهالى مصراطة بالبعد عن بنك الاهداف التى ينتظر قصفها والتى ستسمر حتى يسحبوا ابنائهم من العاصمة

    • قاعدة الوطية خارجه عن الخدمه. لا يوجد فيها حتى مدرج لهبوط واقلاع طائرات ولا مياه ولا مجاري ولا حمامات ولا مراحيض ولا كهرباء وغلبت على ارضيتها الرمال المتحركه وبنيها أمريكي قديم مهمول إلا جهة المطعم يبدو أنه كان يستعمل في الزرادي وكانت توقد فيها النار على الفحم قاعد الوطيه لا تصلح لأي شيء شفتها عدة مرات