اخبار

ارتفاع عدد قتلى البعثة في الهجوم إلى ثلاثة أشخاص

بنغازي 10 أغسطس 2019 (وال) – أكد مصادر مطلع لوكالة الأنباء الليبية وفاة الجريح التابعة لبعثة الأمم المتحدة والذي يدعي ” كليف باك – من جامايكا ” متأثراً بحروق من الدرجة الثالثة .

وأوضح المصدر أن القتيل “باك” كان ضمن فريق بعثة الأمم المتحدة المستهدف بالتفجير الإرهابي في بنغازي مساء اليوم السبت، ليرتفع بذلك عدد قتلى البعثة في الهجوم إلى ثلاثة أشخاص.

كوكان مصدر أمني أكد مقتل موظفين تابعين لبعثة الأمم المتحدة في ليبيا جاء التفجير الإرهابي الذي وقع مساء اليوم السبت أمام مقر مصرف التجارة والتنمية بمنطقة الهواري غرب ينغازي .

وأوضح المصدر الذي فضل عد ذكر اسمه أن القتلى أحدهم ليبي ويدعى “حسن الهدار” من طرابلس، والثاني يدعى “تيبس اروان” من جزر فيجي.

وتحصلت وكالة الأنباء الليبية على قائمة الحرجي الذين سقطوا وهم :”أحمد بن دردف -31 سنة، وأحمد حاتم بن دردف 3 سنوات، ونور الدين منصور الحمروش – 45 سنة، وأمبارك المطاع سعد عمر – 41 سنة، و إبراهيم محمد عمر موسى – 37 سنة ،و كليف باك من جامايكا – 36 سنة ” بعثة الأمم المتحدة ، ومحمود إبراهيم محمد البطاط – 40 سنة، وإبراهيم محمود ابراهيم البطاط 17سنة، وعزة عطية – 40 سنة .(وال – بنغازي)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك