اخبار اخبار ليبيا الان

تعليق حفتر على قصف كلية مصراتة الجوية

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المُسلحة إشراف المشير خليفة حفتر بشكل مباشر على الضربة الجوية التي سُددت الليلة الماضية للكلية الجوية في مصراتة .

وقال مكتب الإعلام في تدوينة مقتضبة نشرها مساء الأحد بأن المشير حفتر أشرف وبشكلٍ مُباشر على إستهداف القوات الجوية لغُرف العمليات التركية في إشارة منه لضربة قاعدة مصراتة .

ونقل مكتب الإعلام بالقيادة العامة عن المشير حفتر قوله ” بأن القوات المسلحة ستُحبط أي مشروع لإنشاء قواعد أجنبية تدعم وتموّل الإرهاب داخل ليبيا ” وذلك في أول تعليق منه على ضربة الكلية الجوية مصراتة .

وأصدرت غرفة العمليات الرئيسية بالقيادة العامة للقوات المسلحة بلاغاً ومنشوراً بوقت مبكر من يوم الأحد أعلنت فيه تنفيذ سلاح الجو التابع لها عملية استهداف ناجحة ودقيقة في مصراتة مؤكدة بأن بلاغها هذا موجه للمعنيين في المدينة .

وقال المنشور بأن الغارات إستهدفت مخازن ومستودعات تستخدم لطائرات تركية مسيرة من طراز ( بايرقدار – TB2) في الكلية الجوية مصراتة .

وأكد المنشور بأن هذا الإستهداف جاء لتشكيلها تهديد وخطورة على القوات المسلحة وعلى المدنيين .

وأضاف : ” وتعلن القيادة العامة للجيش الوطني الليبي عدم رغبتها في استهداف مدينة مصراتة ومرافقها، إلا أن مساهمتها في المجهود الحربي ضد عمليات تحرير طرابلس من سيطرة المليشيات المسلحة، يجعلنا مضطرين اعتبارها هدفاً مشروعاً للسلاح الجوي الليبي ” .

وختمت القيادة العامة منشورها مؤكدة على : ” إن استمرار أستضافة مدينة مصراتة للدعم العسكري التركي يجعل منها هدفاً عسكرياً مشروعاً لقواتنا المسلحة، غير أن حيادها وعدم تدخلها ودعمها لمليشيات حكومة الوفاق، سوف يغير من نظرتنا لها ويجعلنا نتوقف عن مهاجمتها واستهدافها بسلاح الجو الليبي، إضافة إلى عدم التخطيط لمهاجمتها في المستقبل، بعد عمليات تحرير طرابلس من المليشيات الارهابية ” .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • للاسف حدث خطاء في التعليق السابق اللي كلن مقصود بيه التعليق علي الكلب فنونو. اللي قال تم قصف طائرة للكرامه كانت تستهدف قاعدة مصراته. مع اعتذاري للمشير حفتر. فنحن من مؤيديه. الله يخرب بيت فنونو و اللي وراه

    • ياسيد (مجدى طروم )…
      المثل قال ارسيلك على بر فمن جانب متابعتى لتعليقاتك السابقه أتضح أنك ( بوجهان ) فمن جانب تصف الجيش بالمعتدى وقائده بوصف( …… ) واليوم بالوجه التانى…إلا إذا أحد الأشخاص تقمص إسمك وأنا أشهد لك فى تعليقات لك سابقة تصل إلى الشتائم لحكومة الوفاق….!!
      لذا ( ارسيلك على بر )
      مع إحترامي لشخصك

  • بعد تحذير اللواء الميس مارى الى الداعرة ميس راطة بالتوقف عن دعم الإرهاب وجب فورا على اهالى المدينة فورا هدم وحرق اوكار الاخوان المفلسين بالمدينة الذين قتلوا رئيس البلدية الراحل محمد اشتيوى ويجب القصاص فورا والا فان باقى المدن ستزحف نحوكم وتحرقق المدينة بأكملها

  • بعد تحذير اللواء الميس مارى الى الداعرة ميس راطة بالتوقف عن دعم الإرهاب وجب فورا على اهالى المدينة فورا هدم وحرق اوكار الاخوان المفلسين بالمدينة الذين قتلوا رئيس البلدية الراحل محمد اشتيوى ويجب القصاص فورا والا فان باقى المدن ستزحف نحوكم وتحرق المدينة بأكملها لانها مدينة ضرار وكما هدم واحرق السلف الصالح مسجد ضرار الذى بناه المنافق ابوعامر وادعى انه لخدمة الفقراء والمساكين وهو يتاجر بالدين ونزلت ايات قرانية تفضح هذا المناق الاخوانى قال تعالى: وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لِّمَنْ حَارَبَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ ۚ وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا الْحُسْنَىٰ ۖ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ (107) لَا تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا ۚ لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَىٰ مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ ۚ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُوا ۚ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ (108) أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىٰ تَقْوَىٰ مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىٰ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (109) لهذا وجب على اتباع السلف الصالح ان يهدموا ويحرقوا مدين ضار او اوكار الخوان بها لتطهيره من الانجاس

  • daa
    ياطروم ممن الاخير المشير
    زيدهم دمر كل شي معاك معاك لعند النصر يامشير فانت الولي امرنا الشرعي
    يامشير زيدهم ماتوقف الحرب الا مسح طرابلس باكمها
    الجميع تلاميذ عند المشير فهو ولي الامر الشرعي مثل السيسي في مصر والمشير حفتر في ليبيا
    زيدهم يامشير دمرهم اهلكم ماتخلي منهم احد فان رجالك وجنودك في السلفية ينتظروا منك الكثير
    المشير المشير ياخنازير فجميعا كلكم جنود عند سواء بوخمادة ولا الناضوري ولا الشيخي ولا الورفلي ولا السراج ولا باشاغا ولاي اي حد الجميع في ليبيا جنود عنده
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين . وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء اخوكم حسين الدرسي المرج ـ ليبيا ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .