اخبار

أبو شحمة يعلن عن قطع خطوط الإمداد عن قوات حفتر

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

إيوان ليبيا – وكالات :

أكد القيادي بالمجلس العسكري مصراتة وآمر غرفة العمليات الميدانية طرابلس اللواء أحمد أبو شحمة اليوم الأحد أن جميع خطوط إمداد القوات المسلحة قطعت بإستثناء خط إمداد ترهونة على حد زعمه.

أبو شحمة أوضح في تصريحات خاصة لشبكة الرائد الفضائية المقربة من حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين اليوم الأحد أن قوات الوفاق أحرزت تقدما في محور الرملة فيما لا تزال الاشتباكات جارية في محوري القويعة والزطارنة ومثلث الكهرباء في منطقة عين زارة، على حد قوله.

وأشار أبوشحمة أن طيران الوفاق لايزال يقوم بجولاته ويستهدف تمركزات للقوات المسلحة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • با أباَ شحمة تقول اليوم الأحد أن جميع خطوط إمداد القوات المسلحة قطعت ، فهل أنت سعيد؟ أنت للأسفْ تحارب المؤسسة العسكرية التى تخرجت منها وتطعَنْ فيها وفى زملائك فى الكلية العسكرية ، بغض النظر عمن هو هرمها حفتر أو غير حفتر ، هذا إن كنت فعلاً أحد أفرادها.

    • اللواء ابوشحمه قطع الإمدادات عن ميليشيات حفتر والأن أدركنا من غير شك أنها ميليشيات وليست جيش منتظم مهني ليبي قوي محترف كما كانوا يوروجونا له توا عندنا من حفتر 425 أسير من كل جنسيات أفريقيا لو كان هذا جيش ليبي لايدناه بكل ما نملك الليبي لا يخرب ولا يدمر ممتلكات أخوه الليبي ولا يقتل ليبي آخر بدون سبب شرعي ستهزم تحالفات الازلام وكانيات ترهونه ورشفانه نسأل الله ان يمحق الظالم ويعوض المظلوم.