اخبار

العثور على أسلحة روسية في العزيزية

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

إيوان ليبيا – وكالات :

أعلنت عملية «بركان الغضب»، التابعة لحكومة الوفاق، العثور على أسلحة وذخائر وملابس ولوازم عسكرية روسية الصنع خلال تمشيطها محاور القتال في محيط العزيزية.

وقالت في إيجاز صحفي صادر اليوم الأحد، إن «الذخائر نوع AGS-30 و AGS-17»، معتبرة أن «العثور على هذه الأسلحة والمعدات يعد دليلا إضافيا لوجود مرتزقة فاغنر مساندة لحفتر».

ويستمر القتال بين قوات الجيش التابعة للقيادة العامة وبين القوات التابعة لحكومة الوفاق على محوري اليرموك والعزيزية بالعاصمة طرابلس. وأعلنت قوات الجيش التابعة للقيادة العامة أمس السبت عن «تنفيذ عمليات واسعة بمحاور العاصمة في كل من محوري اليرموك والعزيزية».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • واضح ان قنونو حمار وغبى لان تسليح الجيش الليبى ايام القذاقى كله روسى والكل يعرف ان طائرات الميج روسية والمضادات الارضية روسية والجيش الوطنى مدرب على استخدامها من ايام القذاقى فما هى المشكلة اصلا اما انتم كمليشيات تستعينوا بمرتزقة من تشاد وقد امسك اهالى السراج بواحد مسلح منهم واعترف بتبعيته لجويلى وهى منطقة خاضعة لكم وراينا طيار امريكى مرتزق اسره الجيش الوطنى وسلمه لامريكا والجيش الوطنى الليبى لديه من ابناء الشعب الليبى لهزيمتكم انتم وجيش الدعارة التركى الذى وقع فى المستنقع السورى بعد تحالف الاكراد مع الجيش النظامى السورى والروس ووتسليم منبج وعين العرب كوبانى وسيجد اردوغان نفسه فى مواجهة الاسد وقسد والدب الروسى فماذا يفعل الفأر التركى بعد انسحاب الفيل الامريكى ليفسح المجال لبوتن يفسحوه ويؤدبوه ويتفرج ترامب على المعركة بين الروس والاتراك