اخبار

مقتدى الصدر يحذر من انزلاق العراق إلىحرب أهلية

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

طالب زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، السبت، حكومة البلاد بالاستقالة، محذرًا من انزلاق البلاد إلى “حرب أهلية”.
وقال الصدر، في رسالة نشرها على صفحته الرسمية في فيسبوك “إذا لم تكن المظاهرات برأي البعض حلًا ولا الاعتصامات ولا الإضرابات حلًا.. فهل التمسك بالسلطة حل”.
وأضاف “إذا لم تستطع السلطة أن ترمم ما أفسده سلفهم، فلا خير فيهم ولا بسلفهم”.
وتحدث الصدر عن المتظاهرين، بالقول “هم ثلة أرادوا الكرامة وأرادوا العيش الرغيد وأرادوا وطنا بلا فساد ولا مفسدين”.
كما حذر من انزلاق البلاد في حرب أهلية، قائلا “كفى… لكي لا ينزلق العراق في آتون الفتنة والحرب الأهلية فينتهي كل شيء ويتحكم في البلاد والعباد كل فاسد وكل غريب”. وختم كلمته بالقول “استقيلوا قبل أن تُقالوا.. أو أصلحوا قبل أن تُزالوا”.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • من كان يتصور حرق صور خامينائى المرشد الاعلى للشيعة فى مناطق شيعية فهو الصنم الاكبر المقدس عندهم والان حكم المرشد الاعلى يتساقط كما سقط حكم المرشد العام للخوان فالتجارة بالدين مربحة للدجالين انظر لحسن نصر الله عدو الله فى خطابه السابق وضع خريطة للعراق وسوريا ولبنان مناطق نفوذه وبالامس وضع الشبح حسن نصر الذى يظهر على الشاشة وهو يختبئ تحت الارض وضع خلفه علم لبنان فقط وهو يتباهى بانه الطرف الاقوى فى لبنان ونسى هذا الجبان انه صناعة اسرائلية فهو يحمى حدودها ولو تجاوز حدوده فعى تعرف كيف تدمر الضاحية الجنوبية لبيروت اما فى حالة وجود جماعات متعددة للمقاومة مع اسرائيل فان هذا يزعج اسرائيل ويستنزفها لهذا فهى حريصة عليه وتعرف مكانه ولا نستبعد ان من يلبسه العمة عميل لاسرائيل ويحميه فدوره القذر لتفيت الدول العربية يخدم اسرائيل