اخبار

الاتحاد الأوروبي يعتزم فرض عقوبات على تركيا بسبب أعمال التنقيب غير الشرعية شرق المتوسط

بروكسل-العنوان

كلّف وزراء خارجية الدول الـ28 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بإعداد عقوبات ضد الأفراد والكيانات في تركيا، المسؤولين عن تنفيذ أعمال الاستكشاف الجيولوجي في منطقة شرق المتوسط.

ووفقا لوكالة تس الروسية؛ فقد قال مفوض شؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، خلال مؤتمر صحفي عقده في ختام جلسة المجلس الأوروبي في بروكسل، “ناقشنا الوضع بشأن عمليات الحفر الجديدة التي تجريها تركيا في البحر المتوسط، ووزير الخارجية القبرصي أبلغنا بذلك”.

وأضاف، “اتفقنا على مطالبة السلطات المختصة في المجالس بوضع اللمسات النهائية على القائمة السوداء للأفراد والكيانات في تركيا، المسؤولة عن أعمال الحفر غير القانونية، والتي يجب فرض عقوبات عليها”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • المسئول الاول الذى يجب ان يعاقب هو مهبول اسطنبول السلطان المعتوه وذلك بتجميد ارصدته فى اوربا مع افراد اسرته ومنع سفره الى اوربا هو واسرته فاى عقوبات اخرى تمس الشعب التركى القرفان منه اصلا

  • اضكنى واحد من خرفان اردوغان المتخلفين عقليا يدعى ان اردوغان ليس بحاجة لبترول ليبيا انما يدافع عن الانظمة الديمقراطية ونسى هذا المتخلف ان اردوغان يدعم نظام قطر المستبد ودعم من قبل نظام البشير القمعى ويدعم المليشيات الارهابية فى طرابس وامعة اغتصب السلطة رغم رفض نواب الشعب له