ليبيا نيوز

كوريا الجنوبية تشترط شهادة خلو من كورونا للأجانب القادمين من الدول عالية الخطورة

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم “الجمعة”، ضرورة حصول جميع الأجانب القادمين من الدول عالية الخطورة إلى البلاد على شهادة تؤكد خلوهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية – على موقعها الإلكتروني – أن ذلك يأتي وسط زيادة حالات الإصابة ب فيروس كورونا المستجد القادمة من الخارج إلى البلاد.
وقالت سلطات الصحة العامة ب كوريا الجنوبية ، صباح اليوم، “إنه اعتبارا من يوم 13 يوليو الجاري، يلتزم جميع الأجانب القادمين من الدول عالية الخطورة بتقديم شهادات طبية صادرة في غضون 48 ساعة من يوم المغادرة، تثبت أن نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (البي سي آر) لهم سلبية، عند وصولهم إلى كوريا الجنوبية ، ويجب أن تكون الشهادة صادرة عن مراكز فحص أو مؤسسات طبية محلية، حددتها البعثات الدبلوماسية الكورية الجنوبية”.
وأضافت “حتى لو قدموا شهادة الخلو من كورونا، ينبغي أن يكونوا في العزل الذاتي الإلزامي لمدة أسبوعين، وأن يخضعوا لاختبار كورونا مرة أخرى في غضون 3 أيام من دخولهم”.. ولم تكشف السلطات عن قائمة الدول المتأثرة بإجراءات الحجر الصحي المشددة، متعللة بالعلاقات الدبلوماسية معها.
وأكدت السلطات الصحية أنها تراقب عن كثب معدلات الإصابة الأسبوعية من بين القادمين من الخارج حسب الدول، وتضع معيارا لتعيين هذه الدول. وحسب الدول، كانت معدلات الإصابة عالية من بين القادمين من كازاخستان وباكستان وبنجلاديش.. واتخذت كوريا الجنوبية الإجراءات المشددة تجاه الأجانب القادمين باكستان وبنجلاديش، مثل فرض قيود على إصدار تأشيرة جديدة وتعليق الرحلات الجوية غير المنتظمة. وفي حال المغادرة إلى الدول عالية الخطورة، سيتم فرض قيود على إعادة الدخول باستثناء أغراض الأعمال والتغطية الإخبارية والأنشطة الأكاديمية الضرورية، أو الأسباب الإنسانية. وتخطط السلطات الكورية الجنوبية أيضا إلى تخفيف عدد الرحلات غير المنتظمة من الدول التي تعتبر ذات مخاطر عالية من زيادة الإصابات ب فيروس كورونا من خلال مراقبة الوضع في الوقت الحقيقي فيما يتعلق بحالات الإصابة القادمة من الخارج.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

تعليق

  • الصينيون مازالوا يعملون على تطوير أنتاج ادوية لعلاج مرض – ‘الحسد الانجليزي المميت .”:

    علماء الادوية والأمراض النفسية المزمنة في الصين الشعبية يقومون بدراسة مرض إسمه ” الحسد الانجليزي المميت ” -وقد أكتشفت هذا المرض باحثة يابانية والدها من الصين , وتزوجت من شخص أنجليزي لمة 11عاما متواصلة ـ قبل أن تنتهي علاقتهما بطفلين رجعوا مع والدتهم لدولة للصين ـ وكان سبب الطلاق بأن زوجها كتب رسالة لزوجته صرح فيها بأن عائلته الانجليزية يحسدونها جدا وقد يسببون في قتلها أو قتل أحد أطفالها وأنه يريدها أن تغادر في اسرع وقت . فاكتشفت الزوجة الصينية بأن هذا نوع من الأمراض وربما تجد له علاج بأبحاث علمية ـ وهالباحثون الصينيون مازالوا يعملون على تطوير أنتاج ادوية لعلاج مرض – ‘الحسد الانجليزي المميت .”

    流行中国的药物科学家和慢性精神病患者正在研究一种叫做“致命的英语嫉妒”的疾病-日本研究人员从中国发现了她的父亲,并且她连续11年与一个英国人结婚-在他们与两个带着母亲回到中国的孩子的关系结束之前,这是离婚的原因她的丈夫给妻子写了一封信,说他的英国家庭非常羡慕他们,他们可能会杀死她或杀死她的一个孩子,而他希望她尽快离开。中国妻子发现这是一种疾病,您可能会发现他受到科学研究的治疗-这些中国研究人员仍在研究开发可治疗这种疾病的药物-“致命的英语嫉妒”。

    回复