ليبيا نيوز

الدفاع الروسية تعلن بدء المرحلة النهائية من اختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ، اليوم الجمعة، بدء المرحلة النهائية من التجارب السريرية للقاح مضاد ل فيروس كورونا المستجد.
وذكرت الوزارة، حسبما نقلت وكالة أنباء (سبوتينك) الروسية، أنها قد شرعت بالتعاون مع المركز الوطني للبحوث وعلم الأوبئة والأحياء المجهرية ” جامالي” في المرحلة الأخيرة من إجراء التجارب السريرية للقاح مضاد ل فيروس كورونا المستجد.
وأعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا أمس تسجيل 6 آلاف و509 إصابات جديدة بالفيروس، من بينهم 568 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 707 آلاف و301 حالة إصابة .
وكان للعاصمة الروسية موسكو النصيب الأكبر في عدد الإصابات حيث بلغت الإصابات بها 568، تليها مدينة سانت بطرسبورج بعدد 292 حالة، خلال الساعات الـ24 الماضية .
وأعلن وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، في وقت سابق، أن العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل كامل لن تكون ممكنة قبل شهر فبراير المقبل، على الرغم من تحسن الوضع الصحي. وكلف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بتوسيع نطاق إجراء الاختبارات للكشف عن حالات الإصابة بمرض “كوفيد -19” في روسيا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

تعليقات

  • علماء الادوية والأمراض النفسية المزمنة في الصين الشعبية يقومون بدراسة مرض إسمه ” الحسد الانجليزي المميت ” -وقد أكتشفت هذا المرض باحثة يابانية والدها من الصين , وتزوجت من شخص أنجليزي لمة 11عاما متواصلة ـ قبل أن تنتهي علاقتهما بطفلين رجعوا مع والدتهم لدولة للصين ـ وكان سبب الطلاق بأن زوجها كتب رسالة لزوجته صرح فيها بأن عائلته الانجليزية يحسدونها جدا وقد يسببون في قتلها أو قتل أحد أطفالها وأنه يريدها أن تغادر في اسرع وقت . فاكتشفت الزوجة الصينية بأن هذا نوع من الأمراض وربما تجد له علاج بأبحاث علمية ـ وهالباحثون الصينيون مازالوا يعملون على تطوير أنتاج ادوية لعلاج مرض – ‘الحسد الانجليزي المميت .”

  • 流行中国的药物科学家和慢性精神病患者正在研究一种叫做“致命的英语嫉妒”的疾病-日本研究人员从中国发现了她的父亲,并且她连续11年与一个英国人结婚-在他们与两个带着母亲回到中国的孩子的关系结束之前,这是离婚的原因她的丈夫给妻子写了一封信,说他的英国家庭非常羡慕他们,他们可能会杀死她或杀死她的一个孩子,而他希望她尽快离开。中国妻子发现这是一种疾病,您可能会发现他受到科学研究的治疗-这些中国研究人员仍在研究开发可治疗这种疾病的药物-“致命的英语嫉妒”。

    回复