ليبيا نيوز

(وال) : اختتام الدورة التدريبية في مجال صحافة الهاتف المحمول للمكاتب الإعلامية بالمؤسسات العامة داخل نطاق بلدية ساحل الجبل الأخضر .

قصر حمد 30 أغسطس 2022 م ( وال) – اختتمت ببلدية ساحل الجبل الأخضر مساء أمس الاثنين اعمال البرنامج التدريبي لموظفي المكاتب الإعلامية بالمؤسسات العامة ومكاتب الاعلام بمؤسسات المجتمع المدني، ( صحافة الهاتف المحمول ) .

ويهدف هذا البرنامج التدريبي الذي نظمته مؤسسة (معا نحو الحقيقة ) بالتعاون مع الشراكة المجتمعية ساحل الجبل الأخضر للرفع من كفاءة الإعلاميين بالقطاع العام والمؤسسات الاهلية .

وقال مدرب الدورة ” اشرف الفاخري ” لوكالة الانباء الليبية إن الدورة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المشاركين لما تضمنته من مواضيع تلامس احتياجاتهم، ركزت خلال ( 12 ) ساعة تدريبية على طرح وتناول المواضيع بأسلوب التعلم من خلال الممارسة، حيث تم انتهاج أسلوب التمارين والألعاب التدريبية باتجاه منظومة تدريبة محددة مسبقاً .

 وتضمن برنامج الدورة – حسب منظميها – تدريبات نظرية وعملية حول صحافة الهاتف المحمول وتقنياتها وأسس تحرير الخبر، والمحاكاة الإعلامية لصحافة الموبايل وأنواعها ، والتعرف على اللقطات الأساسية الخمسة في عالم صحافة الهاتف المحمول .

يشار إلى أن مؤسسة (معاً نحو الحقيقة ) هي مؤسسة أهلية تعمل في مجالات تطوير المهارات التدريبية وتنمية الموارد البشرية وتغيير الافراد , وتُعني في مجالات تطوير الكفاءات البشرية في القطاع العام والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

(وال)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

عن مصدر الخبر

وكالة الأنباء الليبية