ليبيا نيوز

جامعة غريان تنظم المؤتمر العلمي الثاني لمركز البحوث والإستشارات حول الشباب تحديات الواقع ورهانات المستقبل .

 غريان 01 أكتوبر 2022م ( وال ) –  نظمت  جامعة غريان  اليوم السبت  المؤتمر العلمي الثاني لمركز البحوث والإستشارات حول الشباب تحديات الواقع ورهانات المستقبل بقاعة كلية كلية الهندسة غريان .

 وسيتم خلال ايام المؤتمر مناقشة   العديد من المحاور تحت عناوين بينها  أهمية فئة الشباب وسبل الاهتمام بهم والعلوم الإنسانية وتأهيل الشباب لرهانات المستقبل  والشباب والتغير المجتمعي   و الدور الاعلامي لمستقبل الشباب   والفلسفة وقضايا الشباب .

 ويهدف المؤتمر حسب المنظمين الى تحقيق التكامل المعرفي بين التخصصات في سبيل الرقي بالشباب في المجتمع الليبي ، وتسليط الضوء على الشباب ودورهم في نهضة وتقدم المجتمع الليبي ، والتعرف على التجارب العالمية في مجال الإهتمام بالشباب واعدادهم للرهانات المستقبلية ، والوقوف على أهم القضايا والمشكلات التي تواجه الشباب في المجتمع الليبي ، واقتراح وصياغة رؤى مستقبلية لكيفية الاهتمام  بهم واعدادهم لقيادة المستقبل ، وتقديم مساهمات من شأنها بلورة سياسات واستراتيجيات ومشاريع وبرامج مستقبلية   .

 ويشارك في اعمال المؤتمر لفيف من اساتذة الجامعات و المختصين  يقدمون العديد من المحاضرات وا لاوراق  البحثية  التي تتناول محاور المؤتمر المختلفة . 

 ٠٠ ( وال غريان ) ..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

عن مصدر الخبر

وكالة الأنباء الليبية