اخبار

مجلس النواب الليبي معزيا مصر في الهجوم الإرهابي على عدد من الأقباط : ندعو مجلس الأمن اتخاذ موقف حازم من الدول الراعية للإرهاب

طبرق 27 مايو 2017 (وال) -استنكر مجلس النواب الليبي بأشد العبارات الحادث الإرهابي الجبان بمحافظة بالمنيا بجمهورية مصر العربية والذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من الأبرياء من أقباط مصر، الذين طالتهم أيادي الإرهاب والتطرف عبر إطلاق النار على الحافلة التي كانت تقلهم.
وقال المجلس في بيان الجمعة إنه يتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى مجلس النواب المصري وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى الحكومة والشعب المصري بكافةً أطيافه في هذا المصاب الجلل سألين المولى عز وجل أن يتقبل الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وأضاف مجلس النواب الليبي أنه “إذ يعزي الشقيقة مصر في مصابها يعلن تضامنه الكامل مع جمهورية مصر العربية في حربها وحربنا المقدسة ضد الإرهاب والتطرف الذي يحاول عابثاً تدمير مصر وضرب نسيجها الاجتماعي ووحدة شعبها الذي لن يزداد إلا وحدة اتجاه هذه الجماعات الإرهابية ومن يقف وراءها من الدول الداعمة للإرهاب”.
ودعا المجلس الذي أكد أنه والشعب الليبي الذي يعاني ما يعانيه أشقائنا في مصر من الإرهاب والتطرف، مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة لاتخاذ موقف واضح من الدول الداعمة للإرهاب والتطرف، لافتا إلى أن الإرهاب لا حدود له ويطال كافة شعوب العالم دون استثناء وأنه لا دين له والإسلام والمسلمين براء منه ومن هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة. (وال-طبرق) س ب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك