اخبار

عميد بلدية بنغازي يقدم التعازي لنظيره ببلدية مانشستر في ضحايا التفجير الإرهابي الغادر

بنغازي 27 مايو 2017 (وال)- قدم عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن موسى العبار، التعازي الحارة والمواساة لعميد بلدية مانشستر ولأسر ضحايا الإرهاب الغادر ولبلدية مانشستر نتيجة هذا العمل الإجرامي الجبان في مسرح أريانا قراندي يوم الثلاثاء الماضي .

هذا وقد جاء في رسالة تعزية – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – “تبين لنا وبكل فظاعة أن من أقدم على هذا الجرم من أصول ليبية، ولكنها لم تكن مفاجأة، منذ أن كنا مسرحاً لهكذا رعب منذ 4 سنوات متتالية في شوارع بنغازي، ولكن القدر والربط بين بنغازي ومانشستر أن كثير من هؤلاء الذين يقومون ويحثون على العنف في شوارع بنغازي هم يعيشون بينكم، وعلى مرمى ومسمع من مكاتب بلدية مانشستر ” .

وتابع البيان : “سيادة اللورد : منذ نحن وإياكم في نفس المحنة والمعاناة، ومن دواعي الأمانة والواجب، يجب أن تعلموا بالخطر الذي يمثله هؤلاء الذين تسببوا لنا في كثير من الفوضى والرعب، وعلى الرغم من أن نسبتهم لا تتجاوز 3 % من سكان المدينة، ومع هذا استطاعوا تدمير مطار وميناء بنغازي والجامعة الأم، وقفل وتخريب 9 من 10 مستشفيات عمومية وتسببوا في نزوح 25 % من سكان المدينة، حتى وصلت تكلفة الدمار في المدينة ما يزيد عن 10 مليار جُنيه استرليني” . (وال- بنغازي) س ش/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك