اخبار

داعش يعلن خطف شخصين بينهم نائب رئيس مفوضية الانتخابات وإقامة نقطة استيقاف جنوب سرت

سرت 28 أغسطس 2017 (وال) – بث تنظيم داعش فجر اليوم الإثنين إصداراً مرئياً قال إنه لحاجز أقامه عناصره ما بين منطقتي ين منطقتي الهيشة الجيدة والجفرة جنوب ليبيا .

وبينت اللقطات التي بثتها وكالة أعماق الذراع الإعلامي للتنظيم الإرهابي عناصر ملثمة تستوقف السيارات وتدقق في هويات المارة بحثاً عن ما يثبت انتسابهم لجهة أمنية أو عسكرية أو حتى مدنية .

وأعلن التنظيم في ذات الإصدار اختطافه لمواطنين الأول هو محامي الصغير مصباح الماجري نائب رئيس مفوضية الانتخابات والذي كان قد أعلن عن اختفائه واختطافه منذ ما يزيد عن شهرين في الوقت الذي أكد فيه حينها المحامي جمعة اعتيقة نائب رئيس المؤتمر العام سابقا أن الخطف تم في طرابلس  .

أما الآخر فهو محمد بوبكر محمد التابع لحرس المنشآت النفطية فرع مدينة أوباري وقد بدا عليه علامات الضرب التي طالته في ما يبدو أثناء الخطف .

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي كان قد هاجم يوم الأربعاء الماضي بوابة الفقهاء شرقي منطقة الجفرة مخلفاً 9 شهداء من العسكريين و 2 من المدنيين .

وكان سيادة  القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر تعهد خلال جولة تفقدية في مناطق الجبل الأخضر بأن الرد على الغدر بشهداء الكتيبة 131 المتمركزة في منطقة الفقها سيكون قاسيا في الميدان. ( وال – سرت) ع م

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك