اخبار

دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة يبحث احتياجات بلدية أوجلة ويقر بعض مشروعتها الاستراتيجية

قرنادة 14 مارس 2018 (وال) بحث دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء نتائج جولة اللجنة المشكلة من قبل رئيس الحكومة بموجب قرار رقم (118) لسنة 2017 والتي تخص بلدية أوجلة وذلك خلال اجتماع عقده بمكتبه في منطقة قرنادة مع السادة أعضاء اللجنة وعميد بلدية أوجلة ونشطاء وأعيان البلدية وحكمائها.

وحضر الاجتماع مع دولة رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض علي الدرسي رئيس لجنة متابعة المشاريع، ورئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل الكابتن محمد علي عبدالقادر، ورئيس فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية الدكتور صالح السنوسي، ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء السيد رضا الفريطيس، إضافة إلى عميد بلدية أوجله السيد السنوسي عثمان ومجموعة من أعضاء مؤسسات المجتمع المدني وأعيان ومشايخ البلدية.

وناقش دولته خلال الاجتماع ما توصلت إليه لجنة المتابعة حيال تنفيذ الصيانة العاجلة والطارئة لطريق (الواحات – أجدابيا) تمهيدا لتنفيذ الطريق بشكل نهائي وفقا للدراسات التي ستقدم من المكتب الهندسي المكلف بالخصوص.

ومنح دولة رئيس مجلس الوزراء الإذن للمؤسسة الوطنية للموارد المائية لصيانة محطة معالجة خزان التجميع لبلدية أوجلة، وكذلك التنسيق مع مصلحة التخطيط العمراني والهيئة العامة للإسكان والمرافق حول التوسع العمراني بالمنطقة.

وفي سياق متصل، طلب دولة رئيس مجلس الوزراء تبويب ما يحتاجه مقر المجلس البلدي أوجلة، للصيانة ومبنى الضيافة التابع لوزارة العدل، على أن تحال هذه الاحتياجات عن طريق الوزارات المختصة، بالإضافة إلى منح الأذن بالتعاقد لمصلحة التقنيات والمرافق التعليمية لصيانة عدد سبعة مدارس بقيمة إجمالية (1,310.430 د.ل).

يشار إلى أن اللقاء الذي حضره الفضيل حفيد المجاهد الليبي الفضيل بوعمر الأوجلي أحد نشطاء منظمات المجتمع المدني وأعيان قبائل الأواجلة، تم خلاله تكريم دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني بدرع من قبل وفد بلدية أوجلة نظير مجهوداته التي يبذلها لأجل الوطن والمواطن.(وال – قرنادة)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك