اخبار

مانشستر سيتي مهدد بالحرمان من التعاقدات لمدة عام

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن مانشستر سيتي، مهدد بالحرمان من إبرام الصفقات في الميركاتو الصيفي والشتوي المقبلين، الأمر الذي من شأنه أن يحرم بيب جوارديولا من تدعيم صفوف الفريق المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن محكمة التحكيم الرياضية ستصدر حكمها في هذا الأمر خلال هذا الأسبوع، وذلك بالنظر إلى تعاقد مانشستر سيتي مع اللاعب الأرجنتيني الشاب بينجامين جاري، حيث اشتكى ناديه فيليس سارسفيلد من تعامل السيتي بصورة غير أخلاقية من خلال التواصل مع اللاعب عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا، قبل ضرب القوانين من خلال التعاقد معه أياما قليلة قبل أن يتم عامه الـ16.

وفي حال خسر مانشستر سيتي تلك القضية، سيحرم الفريق من إبرام التعاقدات لفترتين مقبلتين، ولكن من الممكن أن يتقدم السيتي بتظلم من شأنه أن يؤجل القضية ويمنحه الوقت للتعاقد مع العديد من اللاعبين الصيف المقبل قبل تنفيذ العقوبة.

وسبق أن تعرضت الأندية الإسبانية لتلك العقوبة بسب خرق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيث حرم أتليتيكو مدريد من إبرام الصفقات في شتاء وصيف 2017 إلى جانب تغريمه 440 ألف جنيه إسترليني، كما حرم برشلونة من إبرام الصفقات في شتاء وصيف 2015 وغرم 300 ألف جنيه إسترليني وأخيرًا حرم ريال مدريد من إبرام الصفقات في شتاء 2017 وغرم 190 ألف جنيه إسترليني.

ويشعر السيتي ببعض التفاؤل في تلك القضية، حيث يرى المسؤولون بأن جاري يحمل جواز سفر إيطاليا، وبالتالي لا ينطبق عليه القوانين الأرجنتينية، في الوقت الذي يرى فيه سارسفيلد أن قوانين الفيفا تسمح بتنقل اللاعبين تحت 18 سنة بين الأندية الأوروبية فقط وليس من أمريكا الجنوبية إلى أوروبا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك