اخبار

عاجل: دولة رئيس الحكومة المؤقتة السيد عبدالله الثني : دوام العمل خلال الشهر الفضيل من التاسعة صباحا إلى الثانية بعد الظهر

قرنادة 16 مايو 2018 (وال) -قرر دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني أن تكون مواعيد العمل خلال شهر رمضان الفضيل من الساعة (9:00 صباحا) وحتى الساعة (14:00 بعد الظهر).

وهنأ دولته اليوم في تعميم لأصحاب المعالي السادة نواب رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، ورؤساء الهيئات والمؤسسات والمصالح العامة، ومن خلالهم لكل العاملين في مؤسسات الدولة والشعب الليبي بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وفي سياق متصل، هنأت الحكومة الليبية المؤقتة في بيان ابناء الشعب الليبي متقدمة له بأطيب التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربة عن أن أملها في أن يجعل الله مقدمه قدوم خير ويمن وبركات، داعية الله أن يمن على ليبيا بالأمن والسلام.

ودعت الحكومة في بيانها ابناء الشعب الليبي كافة إلى العفو والتسامح والتوحد، ونبذ الخلافات استهداء بالتوجيه الإلهي القائل (إنما المؤمنونَ إخوةٌ)، وذلك ليعود لوطننا الحبيب أمنه واستقراره وللشعب الليبي العزيز حريته وعزته وكبرياؤه، بحسب البيان.(وال – قرنادة) ا م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك