اخبار

كأس العالم.. مدرب السعودية يتحدث عن مباراة الافتتاح أمام روسيا

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

كتب: علي الزيني

قال خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن طموحه هو الفوز في كل مباراة يلعبها منتخب الأخضر، قبل مواجهة روسيا في مباراة الافتتاح لكأس العالم 2018 غدا الخميس.

أنطونيو تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد، قائلا: "أشعر بحماسة كبيرة لأن المنتخب يشارك في المباراة الافتتاحية، إنها فرصة عظيمة لي كمدرب أن أشارك في هذا الحدث الكبير، كون هذا الأمر لا يتكرر كثيرا".

بيتزي واصل حديثه: "نريد ان نجعل الشعب السعودي يفتخر بنا، وبلا شك سيفتخر بنا، البصمة التي أريد أن يضعها المنتخب السعودي في هذه البطولة هي التنافس، نريد أن نتنافس على كل شيء.. نريد أن يكون لنا أسلوبا يقربنا من الفوز، وبصمتي هي أن يصبح منتخبنا الأفضل".

وعن أسلوبه المفضل للعب، قال: "بالنسبة لي أريد أن يكون نهجنا في اللعب هو الهجوم، نريد أن نهاجم وأن نستفيد من نقاط ضعف المنتخب الروسي".

أما عن إقالة مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي وتعيين فرناندو إييرو: "أنا قريب جدا من إييرو، لا أعرف التفاصيل لهذه الحالة لذا لا يمكن أن أتدخل في هذا الأمر، لكن أتمنى التوفيق لإييرو".

وبسؤاله عن أصعب منتخب في المجموعة الأولى، أجاب "منتخب روسيا، لأن كل تركيزي على مباراة الافتتاح غدا.. الضغط الذي يتعرض له المنتخب الروسي تتعرض له كل المنتخبات، بغض النظر عن كونه المنتخب المستضيف لكن الضغط في بعض الأوقات يحفزنا".

المدير الفني للمنتخب السعودي اختتم، قائلا:" أعتقد أن المنتخب السعودي تمكن من التأهل وهذا بحد ذاته فوز بسبب أنه توجب عليه قطع مسافات كبيرة في التصفيات حتى يتأهل، وانطلاقا من الغد سيكون طموحنا الفوز في كل مباراة نلعبها".

وسيكون المنتخب السعودي أول منتخب عربي يخوض افتتاح كأس العالم، عندما يواجهة منتخب روسيا غدا الخميس، على ملعب لوجيكي في تمام الخامسة مساء، ثم يخوض المباراة الثانية ضد أوروجواي، والثالثة ضد مصر في ختام مباريات المجموعة الأولى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك