اخبار

افتتاح المونديال.. التشكيل المتوقع لروسيا والسعودية

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

سيكون ملعب لوجنيكي في موسكو، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ5 عصرًا، مسرحا لانطلاق العرس الكروي حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم، والمزع إقامته في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، ويعاونه كمساعد أول إيميرسون أوجوستو دي كارفايو، بينما سيكون خوان بابلو بيلاتي مساعدا ثانيا، بينما سيكون ساندرو ريكي حكمًا رابعًا، على الجانب الآخر سيتكون طاقم حكام الفيديو من كل من: (دانييلي أورساتو – ماورو فيجليانو – كارلوس أستروزا – ماسيمليناو إيراتي).

ويتطلع المنتخبان لتحقيق النصر بين جنبات ملعب لوجنيكي لإنهاء حالة قحط الانتصارات في المونديال، فالمنتخب الروسي لم يفز بأية مباراة في العرس الكروي منذ سنة 2002، بينما يعود تاريخ آخر انتصار للسعوديين إلى نسخة الولايات المتحدة 1994.

وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، فإنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفا بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لا سيما أن المجموعة تضم عملاقة أمريكا الجنوبية الأوروجواي، الفائزة باللقب مرتين، والمنتخب الوطني بقيادة النجم محمد صلاح.

وفيما يلي نستعرض التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين:

روسيا

حراسة المرمى: إيجور أكينفيف

خط الدفاع: ماريو فيرنانديز، فيدور كودرياشوف، سيرجي إيجانشيفيتش، يوري جيركوف

خط الوسط: رومان زوبنين، دالر كوزاييف، آلان دزاجويف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين

خط الهجوم: فيدور سمولوف

السعودية

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك

خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سالم الدوسري

خط الهجوم: فهد المولد

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك