اخبار

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر إلىوم عن الحالة الطقس إلىوم السبت 11 اغسطس 2018 ان تشهد البلاد اجواء مستقرة في العموم وودرجات حرارة معتدلة .

ووفقا للتقرير فإن احوال الطقس إلىوم بمناطق الشمال الغربي تشهد اجواء مستقرة مع سماء صافية ورياح شمإلىة شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 32 إلى 36 درجة.

بينما يكون طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمإلىة خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 30 إلى 33 درجة.

ويشهد طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الرياح شمإلىة معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا درجات الحرارة تشهد اعتدال واضح بحيث تتراوح على مرتفات الجبل الاخضر مابين 26 إلى 28 درجة ومابين 29 إلى 33 درجة على باقي هذه المناطق.

بينما يشهد طقس مناطق الوسط اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب قد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة نسبيا بحيث تتراوح مابين 36 إلى 39 درجة.

ويكون الطقس في مناطق الجنوب اجواء مستقرة نسبيا مع سماء قليلة السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 37 إلى 40 درجة .

وتوقع التقرير خلال بداية الاسبوع القادم قدوم مرتفع جوي يهيمن على ليبيا يجلب اجواء مستقرة مع درجات حرارة معتدلة على كافة المناطق وقد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة والجنوب الغربي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك