اخبار

لاعبو مصر للاسكواش يحصدون المراكز الأولى في بطولة جنوب إفريقيا المفتوحة| صور

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

حصد لاعبو مصر للاسكواش اليوم السبت، المراكز الأولى في بطولة "جنوب إفريقيا" المفتوحة للاسكواش في جنوب إفريقيا، والتي أقيمت في العاصمة "بريتوريا" في الفترة 8- 11 أغسطس الجاري.

وشاركت مصر في البطولة بعدد 3 لاعبات؛ هن "فريدة محمد"، و"منة ناصر"، اللتان تنافستا في النهائي الذي حصدته اللاعبة "فريدة" بنتيجة (3- 0)، ذلك إضافة إلى اللاعبة "فرح مؤمن"، و 5 لاعبين هم؛ "محمد الشربيني"، "مازن جمال"، اللذان تنافسا في النهائي الذي حصده اللاعب "الشربيني" بنتيجة (3- 1)، إضافة إلى اللاعبين "خالد لبيب"، و"عمر القطان"، و"يوسف إبراهيم".

وحرص السفير "شريف عيسى" سفير جمهورية مصر العربية في "جنوب إفريقيا" على حضور النهائي ظهيرة اليوم، وتهنئة اللاعبين بحصدهم المراكز الأولى في البطولة، يرافقه عدد من أعضاء البعثة.

وتنافس في البطولة 16 لاعبة، و24 لاعباً من 11 دولة من بينها؛ "مصر" و"جنوب إفريقيا"، إضافة إلى "المملكة المتحدة"، و"فرنسا"، و"البرتغال"، و"ألمانيا"، و"صربيا"، و"كندا"، و"نيجيريا"، و"زيمبابوي"، و"باكستان".

وأشاد عيسى في لقائه باللاعبين بمستوى الأداء المُشرف لهم، وتميُز ما حققوه من إنجاز بحصولهم على المراكز الأولى، ودعا اللاعبين إلى الاستمرار في بذل الجهد والعمل على تكليل مسيرتهم بالمزيد من الإنجازات، مؤكداً أنهم قدوة لذويهم من الشباب المصري الذي يُمثل عماد المجتمع ويُبنى عليهم مستقبل الوطن.

كما أكد عيسى في تصريحات صحفية على أهمية الرياضة بالتوازي مع تحصيل اللاعبين علمياً، مُشيراً إلى ما تُساهم به الرياضة المصرية في بناء صورة إيجابية عن مصر في الخارج، ونقل رسالة عن حقيقة الواقع المصري، إضافة إلى ما تُحققه من تواصل بنّاء وترابط بين الشعوب، ويُغادر اللاعبون جنوب إفريقيا غداً الأحد، عائدين إلى أرض الوطن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك