اخبار

حجازي يصنع في فوز بروميتش.. و فوز قاتل للمحمدي على سام مرسي

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

كتب: علي الزيني

بمشاركة الدولي المصري أحمد حجازي، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون، فوزًا ثمينًا على نظيره نوريتش سيتي، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد كارو رود، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

حجازي بدأ المباراة في التشكيل الأساسي لوست برومتش، وقدم أداء جيدا خلال أحداث اللقاء، وشارك حتى النهاية، ونجح في صناعة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 79، بعد أن تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية، حولها برأسه إلى روبسون كانو داخل منطقة الجزاء، ليضعها المهاجم في المرمى.

وكان روديس قد تقدم لنوريتش في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل رودريجيز لوست بروميتش في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، ليعود من جديد للتسجيل في الدقيقة 48، واستطاع بارنيس أن يسجل الهدف الثالث لبروميتش في الدقيقة 65، قبل أن يقلص بوكي النتيجة لنوريتش في الدقيقة 70، إلا أنها تضاعفت من جديد بفضل الهدف الذي صنعه حجازي، وفي الدقيقة 82 سجل هانلي آخر أهداف نوريتش خلال المباراة، لتنتهي المواجهة بتفوق الضيوف بأربعة أهداف لثلاثة.

ويعد هذا الفوز هو الأول لوست برومتش بعدما خسر مباراة مقدمة من الجولة الرابعة، وتعادل في أخرى، ليصبح رصيده أربع نقاط، احتل بهم المركز الثامن بالترتيب العام الشامبيونشيب، فيما حصد نوريتش سيتي أول نقاطه واحتل المركز السابع عشر.

وفي مواجهة مصرية، حقق فريق أستون فيلا على ويجان أتلتيك بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب استاد فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى في إنجلترا "الشامبيونشيب".

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد المحمدي، منذ البداية في تشكيل أستون فيلا الأساسي، وتواجد سام مرسي منذ البداية مع ويجان، وحمل شارة قيادة الفريق خلال اللقاء.

تقدم أستون فيلا عن طريق تشيستر في الدقيقة 13، إلا أن قبل أن يعادل توك بويل النتيجة لويجان في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق، وأضاف كونلي الهدف الثاني لويجان في الدقيقة 55، وسجل دنكلي لاعب ويجان سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة 63 لتصبح النتيجة بهدفين لكل فريق، وقبل نهاية اللقاء بلحظات استطاع بينارسون أن يسجل هدف الفوز القاتل لأستون فيلا، في الدقيقة 93 ليحصد الفوز الثاني للفريق في البطولة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة السادسة ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف ميدلسبره بسبع نقاط، بينما يتواجد ويجان في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.
 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك