اخبار

العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية ، الجمعة ،  نجاحه في تفكيك حقيبة متفجرة قال إنها شديدة الإنفجار وذلك بالتعاون  مع وحدة المتفجرات بجهاز الأمن الدبلوماسي .

وفى بيان من مكتب العلاقات والاعلام التابع له ، قال جهاز الأمن العام بإمرة الرائد عماد الطرابلسي ، بأن الواقعة بدأت عندما تلقى بلاغاً بوجود جسم غريب في مزرعة مهجورة بمنطقة غوط الشعال  .

و أضاف : ” بعد الإتصال بوحدة المتفجرات بالأمن الدبلوماسي تحركت وحدات أمنية إلي عين المكان وتم وضع طوق أمني حفاظاً علي سلامة السكان والمواطنين حتي تم وبحمد لله تفكيك الحقيبة ” .

كما أعلن الجهاز مباشرته فى جمع المعلومات والتحقيق في الموضوع وإحالته لجهات الإختصاص داعياً المواطنين إلى الإبلاغ بسرعة عن أجسام أو تحركات غريبة لأقرب مركز شرطة.

وأوضحت الصورة التي نشرها جهاز الأمن العام وجود حقيبة متفجرة موصولة ببطارية وصاعق للتفجير ومن طرفها الآخر موصولة بقنبلة هي عبارة عن قذيفة ثقيلة تستخدم فى الدبابات والمدفعية .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • أنت امدير إعلان وجو على أساس امن عماد الطرابلسي الزنتاني الحقير رئيس الأمن العام ميليشيات الزنتان بر لم المخانب واللصوص من الزنتان متسترين عليهم ومتكلمش فيهم