اخبار

مقتل صحفي في اشتباكات الميليشيات الدائرة بطرابلس

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 

ايوان ليبيا – وكالات :

أفادت مصادر، بمقتل صحفي، أثناء تغطيته الميدانية للاشتباكات الدائرة حاليًا في جنوب مدينة طرابلس.

وتشهد العاصمة لليبية طرابلس، منذ الأربعاء الماضى، اشتباكات مسلحة بين المليشيات المسيطرة على العاصمة والمعروفة بـ “قوة حماية طرابلس”، و”اللواء السابع مشاة”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • الأن تم معرفة أن معظم الغرف الأمنية في مدينة طرابلس العاصمة تم احتكارها من بعض المجهولين ويرتدون الزي العسكري من مصراتة …!!!
    وتم تعيينهم من طرف أمين الداخلية باش آالمصراتي أغا ..

    ويظهر هذا عن شكوة المواطنين في العاصمة من سؤ المعاملة وسؤ إختيار الألفاظ مع عامة الشعب في العاصمة مع التهديد بالسلاح …!!!

    وهذا يعتبر إجحاف وعدم الألتزام بالمسؤلية من طرف السراج , حيث توجد مشاكل إجتماعية تحتاج لأشخاص ملمين ولهم خبرة في التعامل مع الناس وخاصة النساء المسلمات في طرابلس والترتيبات الأمنية ,
    الشئون الأجتماعية في العاصمة أتطلعت على تقارير تثبت بوجود مواطنين ومواطنات أرامل وأيتام وعاطلين عن العمل وبدون مساكن ,
    فهذا الموضوع المهم لايمكن تجاهله أو تقييمه بسؤ اسلوب رجال الأمن داخل العاصمة حيث يعتبروا أنهم ليس من أبناء العاصمة وأن يراعوا العامل النفسي وتأخير فرق الضمان الأجتماعي في زيارة للمواطنين ومعرفة مشاكلهم ويحذروا من رد فعل الغيرة من الأسر الليبية في العاصمة على عائلاتهم وعوائلهم ,, وأن يختاروا ألفاظهم بعناية قبل التعامل مع عامة الناس.
    وليعلموا أن طرابلس العاصمة ليست القِدر الكبير الذي يطعم بقية المدن كمصراتة أو غيرها. ويجب إعلام بقية اعيان المدن والأرياف بشأن ما يحدث ووضح حدْ لهذه المهازل لتصبح العاصمة أكثر مدنية وعدم ترك الوضوع للمجاملات السلبية المعهودة.
    وشكراَ …… طرابلس ليبيا.