اخبار

اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ايوان ليبيا – وكالات :

عقدت الجمعية العمومية الجديدة للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة اجتماعا الأول، أمس الأحد، بطرابلس، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج وبحضور كامل الأعضاء.

وقال مكتب إعلام المجلس الرئاسي، إن الاجتماع، ناقش تقرير نشاط قطاع الاتصالات العام 2018م، وكذلك المشروعات المنفذة خلال العام وتلك المستهدف إنجازها في العام 2019م، كما تناول الاجتماع أيضًا الموقف المالي والإداري لشركات الاتصالات والمعلوماتية ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة الموافقة على إطار يتم من خلاله قبول الطلبات لتشكيل مجلس إدارة جديد للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة عبر لجنة للفرز والتقييم، ومن ثم العرض على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب.

وقررت الجمعية في اجتماعها تشكيل لجنة من بين أعضائها لدراسة تقرير نشاط الشركة ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م، على نحو مفصل وموافاة الجمعية العمومية بما توصي به في هذا الخصوص.

وشارك في الاجتماع أعضاء الجمعية وزراء التخطيط الطاهر الجهيمي، والاقتصاد والصناعة علي العيساوي، والمواصلات ميلاد معتوق، والمالية فرج بومطاري، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبدالمجيد حمزة، ورئيس الهيئة العامة للاتصالات سامي الفنطازي.

وكان المجلس الرئاسي أصدر في يناير الماضي القرار رقم 42 بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة فائز السراج بدلا من النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك