اخبار

جابر طايع: الإسلام يدعو إلى التسامح مع الجميع أيا ما كانت دياناتهم| صور

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

عقد النادي المصري في مدينة دبي، ندوة بعنوان "دعوة للتسامح ونبذ العنف والتعصب وكيفية الوقاية منهم"، بحضور الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، وذلك بالتزامن مع عام التسامح بدولة الإمارات.

في بداية اللقاء، رحب المهندس أحمد أبوعجيلة، رئيس النادي، بالشيخ جابر طايع، وحضوره في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عام التسامح والمشاركة في عقد لقاء مفتوح مع أعضاء النادي وأبناء الجالية المصرية والعربية المقيمة على أرض الإمارات .
ومن ناحيته، قال رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه سعيد بالمشاركة في ندوة التسامح؛ خاصة وأن دولة الإمارات من أكثر الدولة التي تدعو للتسامح ونبذ العنف والكراهية، مؤكدًا إن ديننا الإسلامي هو دين التسامح مع أي إنسان أيا كانت ديانته.

وأضاف طايع خلال الندوة، أن الدين الإسلامي معاملة، وأن الإسلام انتشر على يد التجار في عهد الرسول وذلك لحسن المعاملة و الأمانة و التسامح بين الناس، مؤكدًا أن الإرهاب الذي تعاني منه الدول الآن، لا دين له، وأن مشاعر الكراهية والوحشية والتعصب موجودة لدى بعض الأشخاص أيا كانت مذاهبهم ودياناتهم، ويجب على جميع الدول أن تنتفض للقضاء على تلك الظاهرة التي أصبحت تتكرر كثيرا في الآونة الأخيرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك