اخبار

حقيقة ادعاءات مقتل سيف الإسلام القذافي

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

إيوان ليبيا – وكالات :

نفى رئيس المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة خالد المحجوب ما قاله آمر لواء المدني، إبراهيم محمد المدني، عن طلب القيادة العامة للجيش منه قتل سيف الإسلام القذافي.

وأوضح المحجوب في تصريحات إعلامية مرئية أن الجيش لا يواجه حربا عسكرية فقط وإنما حربا إعلامية أيضا، مبينا أن المحجوب لم يوضح أسماء بعينها والشريط واضح أنه مفبرك وهذا الأمر يأتي ضمن الحرب الإخوانية على الجيش، مشيرا إلى أن شقيق المدني قتل خلال مواجهات الجيش مع قوات الوفاق لذلك من غير المستبعد أن يرسل هكذا ادعاءات.

وقال إن أبواق الإخوان تقول يجب التفرقة بين أنصار سبتمبر وفبراير لكن الواقع أن كرامة الوطن فوق كل اعتبار ولم يعد هذا الكلام يؤثر في أحد، مضيفا الواضح أنهم يريدون استغلال موضوع سيف الإسلام بعد فشل محاولاتهم للتفرقة بين الليبيين ويريدون أن يضربوا النسيج الاجتماعي لليبيا.

وأضاف أن أبواق الإخوان اتهمت الجيش بقصف المدنيين وإغلاق صمامات المياه وينسجون قصصا خيالية لتشويه الجيش وفي كل مرة يظهر أن كلامهم كاذب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

    • لا يوجد اسوأ من حكم الاخوان المفلسين كل صفات المنافقين الاربع تجدها في اى اخوانى وبامثلة قطعية فهو اذا تحدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان واذا خاصم فجر ورغم كل مساوئ نظام القذافى فهو ارحم بكثير من هذه المليشيات التى تسفك الدماء وتفسد فى الارض وتحركها ايادى قذرة فى تركيا وقطر ومن يتصور ان اى امعة اخوانى ممكن ان يكون ثورى فهم ساذج فالثورى متمرد على الواقع الخاطئ اما الاخوانى فدمية فى يد مرشد ضال يتباهى بانه يتعامل معه كالميت فى يد مغسلة وغالبية الاخوان ينكرون انتماؤهم لجعجعة الاخوان مثل فايز السراق ومعتيق والحمارى وغيرهم من العملاء والخونة لاعداء ليبيا بالخارج يقتسمون ثروات ليبيا بينهم

  • المدني ليس اخواني وليس له مصلحة في قول ان الاسير يريد قتل سيف القذافي…. وأنا شخصيا لا استفرب ذلك فالاسير لايريد اي شخص اخر ينافسه علي حكم ليبيا ولكنه لن يحكم ليبيا… فمن انهزم في تشاد لن ينتصر في ليبيا ومن تأسر في انجامينا لن يجلس علي عرش عروس البحر…. ام المشاكل في ليبيا الاسير ومن معه من مضلليين