اخبار

قيمة العملة المتداولة خارج المصارف

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ايوان ليبيا – وكالات :

أفاد مصرف ليبيا المركزي بطرابلس، بارتفاع قيمة العملة المتداولة خارج المصارف. وأوضحت كشوفات المركزي زيادة بقيمة 500 مليون دينار في قيمة العملة المتداولة خارج المصارف عن ما كشفته بيانات المركزي في نهاية الربع الأخير من عام 2018.

وسجل المركزي 35,244 مليار دينار خارج المنظومة المصرفية في الربع الأول للعام 2019، مقابل 34,732 مليار دينار حتى الربع الأخير من العام 2018.

وسجلت البيانات أن الودائع تحت الطلب لدى المصارف التجارية قد بلغت 72,292 مليار دينار، مقابل 74,292 سجلت في الربع الأخير من العام الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • 7 ملايين مواطن يتسولون بضع دينارات من رواتبهم سيولة تتصدق بها مصارف البؤس اما بقية 33 مليار فهي في جيوب عصابات الخسة والخيانة وحثالة المجتمع وكرب قطر وتركيا وايطاليا ومالطا وغيرها. ويؤكد هذا انه في لحظة خرج مبلغ 2.4 مليار دينار للعصابات بينما احتاج نفس المبغ 3 سنوات ليخرج الى حسابات ارباب الاسر ال 7 ملايين مواطن.
    فتمسكوا بالعصابات والميليشيات بدلا من جيش يحمي كرامتكم من التسول والتوسل, فالمواكن ذو الكرامة لايحني ولايتزوسل ولايستول من اللقطاء اعضاء المييليشيات اما عديمي الكرامة فهم يصطفون طوابير انتظارا ليتصدق عليهم رجال عصاباب مثل التاجوري او تغتصبهم ميليشيات بادي وباشاغا.