اخبار

صد هجوم للوفاق على مطار طرابلس

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن اللواء 73 مشاة اليوم السبت صد وحدات القوات المسلحة للهجوم الذي شنه مسلحي الوفاق منذ صباح أمس على مطار طرابلس العالمي .

اللواء 73 مشاة أوضح بحسب مكتبه الإعلامي بأن وحدات القوات المسلحة المرابطة داخل وحول المطار العالمي قد تمكنت من تدمير القوة المهاجمة ، مبيناً بأنه صد أيضاً هجوماً على جسر المطار يقوده أبو بكر السوقي من مدينة الزاوية.

يشار إلى أن مسلحي الوفاق يحاولون منذ أكثر من شهر إستعادة مطار طرابلس العالمي من القوات المسلحة التى سيطرت عليه منذ شهر إبريل الماضي بعد تقدمها إلى العاصمة والسيطرة على مدينتي ترهونة وغريان جنوب طرابلس ومدينتي صبراتة وصرمان غرب العاصمة بعد إنضمام الوحدات العسكرية في هذه المدن للقوات المسلحة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مصيدة مطار طرابلس جاهزة لاصطياد دفعة جديدة من صراصير باشأغا وشنابو السراق طاكيت 37 مرة مع تحيات مطار طرابلس العالمى الذى يقتص من المجرمين الذين حرقوه ابعثوا لنا الصرصار الكبير صلاح بادى لكى نبيده بسرعة

  • د- اسطورة الخريف الليبي……..
    الاحتفاظ على مدنيية العاصمة طرابلس الليبية ـ لحفظ الحقوق المدنية المواطنين والمواطنات ـ من التجاوزات العسكرية والاختلاسات والسرقات القادمة من مصراتة حليفة تركيا وقطر واعتبارهم ان السرقات غنيمة حرب..!!!! وهم عرضة للمسائلة القانونية .
    ـ الطرابلسيون وعدة قبائل ليبية والخبراء والمثثقفون ليسوا موافقين على تدخلات مصراتة في شئون الادارة البلدية في طرابلس ـ وذلك لحماية المؤسسات المدنية مثل الصحة والتعليم والضمان الاجتماعي والقطاع العام للدولة ـ من سفارات ومكاتب أجنبية ومدارسس ومطارات وغيره حفظا من اللتخريب المتعمد من خوارج مليشيات المتطرفة من مصراتة والتي يرعاها الصهيوني برنالد ليفي اليهودي. وهذا بلاغ لكل القببائل والبلديات الليبية التي تحرص على سلامة العاصمة والبلاد والعباد…….