رابط موقع منظومة نتائج الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا




نقدم لكم نتائج الشهادة الثانوية 2021 ليبيا برقم الجلوس الدور الثاني موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا التابع لإدارة الامتحانات في وزارة التعليم الليبية، حيث يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا ويمكن الحصول عليها من خلال رابط نتائج موقع منظومة الامتحانات الليبية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وتم الكشف عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الاول من على موقع المنظومة من وزارة التعليم الليبية ” http://161.47.21.187/finalresults/ ” ويليها نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الثاني لاحقا .

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا “http://www.imtihanat.com/“.

🆕قريباً… نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا2021 🆕

>> قريباً<<<




اعلن وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان والتعليم العام في حكومة الوفاق المهندس عادل جمعة،  الموافق 14 فبراير 2021 عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الليبية للعام الدراسي 2019- 2020 // وفيما يلي رابط النتائج:

وقال جمعة في تصريحات اعلامية إن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني للعام الدراسي 2019-2020، سيكون يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021.

نتيجة الشهادة الثانوية بالمنطقة الغربية

أعلنت وزارة التعليم الليبية عن اعتماد نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021-2020 في المنطقة الغربية وفيما يلي نسبة النجاح وفقا لما نشرته الوزارة .

🆕 نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الغربية 🆕




أعلنت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني في منطقة غرب ليبيا عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020 2019، مؤكدةً أن موعد الاعلان عنها سيكون يوم الاربعاء المقبل، فيما سيكون اعلان نتائج الشهادة الاعدادية في المنطقة الغربية بعد ثلاثة أسابيع.

وأكّد مدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ “السيد أحمد” أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية في الغرب الليبي سيكون يوم الأربعاء القادم، موضحاً أن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية يحتاج إلى ثلاث أسابيع لتكون جاهزة، مشدداً على أن ذلك يعتمد على تجاوب مكاتب التفتيش التربوي.

🆕 نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية 🆕

أعلن اليوم عن نتيجة الشهاده الثانويه 2020 ليبيا عبر قناة الليبية الفضائية، وزير التعليم بالحكومة الليبية الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز عبر حفل مراسم اعتماد نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020 . وتم الاعلان عن نسب النجاح في امتحانات الشهاده الثانويه بالمنطقة الشرقية و اسماء اوائل الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية ، ونشرت الوزارة روابط منظومة نتائج الامتحانات لصف ثالث ثانوي عبر موقع الوزارة الرسمي برقم الجلوس.

وقالت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020، بلغت 86.2 % .

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021




ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات لشهادة اتمام الثانوية 2019 – 2020 للدور الاول, حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 برقم الجلوس والقيد ولا يتوفر بالاسم فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا الشرق و الغرب الدور الاستثنائي في كافة المدن الليبية في نتيجة الشهادة الثانوية 2020 طرابلس , نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بنغازي ,  مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.



وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 في المنطقة الغربية عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية طرابلس التابع لـ حكومة الوفاق :

( قريباً)

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانويه ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية بنغازي :

( قريبـــا )