اخبار الرياضة

مباراتان مهمتان لحساب أولى مجموعات التشامبيونزليغ

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

مباراة بين أقوى خط دفاع وأضعفه تلك التي ستقام الليلة لحساب المجوعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان متصدر المجموعة بتسع نقاط، وثالثها كلوب بروج البلجيكي بنقطتين.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت باريسية، بخماسية على الأراضي البلجيكية، وصل بها الباريسيون إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات، وهذا ماقد يعطيهم دفعة معنوية قوية في ملعب حديقة الأمراء، من أجل حصد النقاط الثلاث، وضمان الحصول على ورقة الترشح لدور الستة عشر من المسابقة.

الضلعان الآخران لمربع المجموعة الأولى، يلتقيان هما أيضا الليلة، في مباراة ستجمعهما على أرضية ملعب السنتياغو بيرنابيو، معقل صاحب الرقم القياسي في البطولة “ريال مدريد” الذي سجل فقط ثلاثة أهداف، لم يأت أي منها عن طريق المهاجمين، لكنه ومع هذا لايزال أفضل حالا من ضيفه “غلطة سراي” الفريق الوحيد الذي لم يتمكن حتى الآن، من هز أية شباك في هذه النسخة من البطولة.

الريال يدخل المباراة ثانيا للمجموعة بأربع نقاط وعينه على الفوز لإرضاء جماهيره والاقتراب أكثر من التأهل، أما غلطة سراي الأخير في المجموعة بنقطة واحدة، سيحاول فك عقدة تلاحقه منذ موسم “ألفين – ألفين وواحد” حيث لم يفز الفريق التركي على الملكي، طيلة هذه المدة في السنتياغو بيرنابيو.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك