اخبار الرياضة

أتالانتا يجبر الإنتر على التعادل في الدوري الإيطالي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

استضاف إنتر ميلانو ضيفه أتالانتا في مواجهة تعد من بين الأهم في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي. مواجهة عول عليها جمهور النيراتزوري لمواصلة الصدارة .

ولم ينتظر الإنتر طويلا فأربع دقائق كانت كافية لاقتناص المهاجم المتألق لوتارو مارتينيز أول أهداف المباراة بعد تناقل للكرة مع زميله روميلو لوكاكو ما أشعل فرحة جمهور المياتزا وقلق المدرب أنطونيو كونتي .

وحاول لوتارو مجددا بعد مجهود فردي مغالطة الحارس جوليني إلا أن الدفاع كان في المكان المناسب، بعدها أتالانتا اختار التقدم وكاد أن يترجم هجماته إلى التعادل لولا تألق هندانوفيتش وسط مطالبة بوجود ضربة جزاء .

وفي الشوط الثاني أتالانتا دخل وسيطر على كل الملعب، الأوكراني مالينوفسكي صوب نحو مرمى الإنتر والقائم الأيمن تعاطف مع أصحاب الأرض ، قبل أن يتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق روبن جوسينس بعد خطأ دفاعي واضح.

وكاد الإنتر أن يتقدم بعد تسديدة ماريو بروزوفيتش التي وجدت تألقا من حارس الزوار، وفي الوقت الذي بحث فيه النيراتزوري عن التقدم تفاجأ بضربة جزاء للضيوف في الدقائق الأخيرة بعد عرقلة باستوني لمالينوفسكي.

لكن المهاجم لويس موريل اصطدم بتألق الحارس هندانوفيتش والذي أهدى الإنتر تعادلا ثمينا بعد أداء شاحب ويكون التعادل هو الرابع هذا الموسم ويرفع رصيده إلى ست وأربعين نقطة فيما وصل أتالانتا لخمس وثلاثين نقطة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك