اخبار الرياضة

أقوى 11 لاعباً سيشاهدون اليورو من منزلهم .. تشكيلة الرُّعب

صدق من وصف الإصابات بأنها “لعنة” وذلك لآثارها الجسدية والنفسية على اللاعب ومسيرته الكروية، وكثير من اللاعبين تأثرت مسيرتهم الرياضية بسبب الإصابات.

بعد أيام قليلة تنطلق بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا، ويغيب عنها عدد من النجوم بسبب الإصابة، أو قرارات المدربين، لدرجة أن الغائبين يُمكنهم صناعة تشكيلة قوية تستطيع الفوز بالبطولة، لكن سيشاهد هؤلاء البطولة من منازلهم:

من سوء حظ حارس فريق باريس سان جيرمان أنه يلعب لألمانيا صاحبة تشكيلة واسعة من حراس المرمى المتألقين مما جعل تواجد هذا الحارس أمراً صعباً.

مدافع فريق ليفربول ومنتخب كرواتيا دفع ثمن “تهديده” لمدرب منتخب بلاده، حينما قال:” بأنه لن يذهب إلى فرنسا في حال لم يكن ضامنا مقعده في التشكيلة الأساسية”، فجاء الرد قاسيا من المدرب إذ استبعده عن التشكيلة.

استبعد مدرب منتخب اسبانيا مدافع بايرن ميونخ الصلب والذي يُجيد اللعب أيضاً في مركز خط الوسط، ويعتبر من أفضل قاطعي الكرات وتكسير الهجمات في العالم، لكنه دفع ثمن غيابه طويلاً بسبب الاصابة في المواسم السابقة.

مدافع مانشستر سيتي الصلب ، غاب عن تشكيلة منتخب بلجيكا بسبب الاصابة.

جاء استبعاده صادماً للجميع ومن بينهم اللاعب الذي كتب على صفحته بموقع فيسبوك:” أشعر بخيبة أمل مريرة لخروجي من قائمة الـ23لاعبًا! كنت أعتقد أنني ذاهب لخوض تجربة رائعة في اليورو”.

وهنا حرمتنا الإصابة أيضاً من هذا اللاعب الإيطالي المميز، حيث سيخضع لعملية جراحية.

لاعب خط الوسط الموهوب والذي انتقل حديثاً لمانشستر سيتي ، الإصابة لعبت دورها السئ معه مجدداً، حيث غاب عن مونديال 2014 أيضاً.

تعرض لإصابة قوية قبل فترة ، ولازال يعاني منها، مما حرم إيطاليا أحد أهم أسلحتها التكتيكية.

لاعب خط وسط ريال مدريد الموهوب، تم استبعاده من القائمة النهائية ، ويبدو أن قرار المدرب جاء لتوفر الخيارات البديلة لديه.

شكّل استبعاد اللاعب صدمة للجميع، حتى أن بنزيمة صرّح واتهم المدرب ديديه ديشامب أنه خضع للجانب العنصري في فرنسا.

وإضافة لهؤلاء اللاعبين هناك عدد آخر من اللاعبين الغائبين مثل: تشامبرلين (انجلترا) ، جوزيب دراميتش (سويسرا) ، فابيو كوينتراو (البرتغال) ، دييجو كوستا (اسبانيا)، ماريو بالوتيلي (ايطاليا)، كريم بلعربي (المانيا)، فيليب سينديروس (سويسرا).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك