اخبار الرياضة

رونالدو يمنح يوفنتوس “تعادلا غاليا” أمام ميلان في الكأس

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

استضاف الميلان منافسه يوفنتوس في المواجهة الثانية في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا والتي جرت في السان سيرو في قمة كروية إيطالية بعد تحسن أداء الروسونيري في الفترة الأخيرة رغم فقدانه العديد من النقاط في الدوري.

وكان أول تهديد عن طريق سلاح التسديد من بعيد للميلان عن طريق الإيفواري كيسي إلا أن تسديدته جانبت قائم الحارس بوفون، وجرب أنتي ريبيتش وحاول مباغتة بوفون الذي تصدى باقتدار لتسديدة اللاعب الكرواتي .

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة رغم انحصار اللعب في منتصف الملعب، والفرصة الأهم كانت للكولومبي خوان كوادرادو الذي صوب وتصدى لها الحارس دوناروما لينتهي شوط اللعب الأول بتعادل أبيض .

وفي الشوط الثاني من سهرة السان سيرو الفرص تواصلت وميلان كان الأخطر في البداية مع فرص متنوعة لرفقاء رونالدو وديبالا ، إلى أن جاءت الدقيقة الحادية والستين حين افتتح الكرواتي أنتي ريبيتش التسجيل بعد عرضية كاستييخو وسط فرحة في مدرجات الملعب الأكبر في إيطاليا، وبعد لعب الميلان منقوصا بطرد هيرنانديز.

وجاءت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليعلن الحكم عن ركلة جزاء للبيانكونيري استطاع من خلالها كرستيانو تسجيل التعادل والذي انتهت عليه المباراة ليكون الحسم في أليانز ستاديوم في الرابع من مارس المقبل لاقتلاع التأهل إلى النهائي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك