اخبار الرياضة

إقبال متزايد على صالات كمال الأجسام بطبرق

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

ارتياد الجم أو صالات الحديد كما يطلق عليها في كثير من المناطق أصبح من الضروريات وروتينا يوميا في حياة بعض الناس.

ومع تزايد أعداد صالات الألعاب الرياضية وبناء الأجسام في طبرق يوما بعد يوم يزداد إقبال الناس على ممارسة الرياضة داخلها من جميع الفئات العمرية، رغم بعض الخرافات السائدة عن هذه اللعبة مثل أنها تسبب العقم ونقص الطول وغيرها من الأقاويل التي دحضها المدرب أحمد الصغير وشرح أساسيات لعبة كمال الأجسام بقوله إنها مجرد شائعات وأضاف أن صحة البدن لا تتوقف فقط عند ممارسة الرياضة ، فجسم الإنسان تختلف جيناته من شخص لآخر، ويحتاج لمقومات وأساسيات أخرى، أهمها نظام تغذية بالأكل الصحي وتقسيم فترات النوم بشكل منظم، فمن جرب ممارسة رياضة كمال الأجسام يعرف تأثيرها الإيجابي على نفسيته، ويعرف قيمتها وأهميتها جيدا في حياته المهنية والاجتماعية، وصدق المثل القائل العقل السليم في الجسم السليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية