اخبار الرياضة

بهدف محمد عبد الكريم النصر يتفوق علي الصداقة ودياً

بنغازي 10 يونيو 2016 (وال) – حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوز على ضيفه فريق الصداقة بنتيجة هدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس على أرضية نادي النصر بصافرة الحكم موسى العريبي.

وتحت الأضواء الكاشفة دخل الفريقان اللقاء وكل منهما يمنى النفس في تحقيق نتيجة إيجابية بعض النظر علي أن اللقاء ودي أو رسمي، فمدرب النصر ناصر الحضيري حاول بقدر المستطاع تفادي خسارة فريقه التي مني بها يوم أمس من فريق النجمة، في حين طاهر جبريل مدرب الصداقة داخل المباراة من أجل إحداث الفارق ومباغثة فريق النصر في عقر داره.

الشوط الأول جاء سريعاً بين لاعبي الفريقين وتعددت الهجمات أذا كانت الأفضلية للنصر الذي شكل العديد من الهجمات على مرمى الصداقة الذي إكتفى لاعبوه بالتكتل الدفاعي ومنع مهاجمي النصر من المرور وتعدي خط الدفاع.

واصل النصر ضغطه علي الصداقة الذي اعتمد على تحركات لاعب الخبرة عمر داوود والمهاجمان محمد بلاش وعاشور شقلوف، ومن كرة قوية مباغثة نجح اللاعب محمد عبد الكريم الملقب ” تايبي ” تسجيل الهدف الوحيد في المباراة ليعلن بعدها الحكم موسى العريبي نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرى كل مدرب عدة تغيرات وذلك من أجل تحسين مستوى فريقه إلى الأفضل، فمدرب النصر نصر الحضيري طالب من لاعبيه التقدم كثيراً لكنه إصطدم بدفاع وفريق منظم الذي أصبح يجاري في النصر حتى نهاية المباراة  التي توسطها الحكم موسى العريبي. ( وال – بنغازي) س أ/ ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك