اخبار الرياضة

تفوق الأخضر والاتحاد على التحدي وخليج سرت في المباريات المؤجلة

البيضاء 11 يونيو 2016 (وال)- جرت أمس الجمعة مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الليبي لكرة القدم للمجموعة الشرقية والغربية، بتفوق فريق الأخضر على التحدي، والاتحاد على خليج سرت .

على ملعب البيضاء، ولحساب مجموعة المنطقة الشرقية تحت انظار الحكم أحمد البوعيشي، حل فريق التحدي ضيفاً على فريق الأخضر، وكل منهما يمني النفس في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية، ومواصلة انتصاراتهم في الجولة الأولى .

فقد حاول كل من التحدي الضيف والأخضر  مباغتة الأخر، فقد تعددت الهجمات التي كانت أخطرها للأخضر، الذي سعى كثيراً في هز شباك التحدي الذي صمد مدافعيه طيلة الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

في الشوط الثاني، دخل الفريقان من أجل الوصول إلى شباك الأخر،  فقد كانت أفضلية نسبية نوعاً ما للأخضر، في المقابل اكتفى التحدى بالدور الدفاعي، وواصل الأخضر ضغطه باحثاً عن هدف الفوز، وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، نجح البديل محمد جاد الله تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، ليطلق بعدها حكم اللقاء أحمد البوعيشي صافرته معلناً تفوق الأخضر بهدف دون رد .

الاتحاد يعبر خليج سرت

في حساب مجموعة المنطقة الغربية، نجح فريق الاتحاد في التفوق على فريق خليج سرت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب طرابلس الدولي بصافرة الحكم معتز الشلماني.

ومنذ بداية اللقاء، كانت الإثارة والندية حاضرة بين لاعبي الفريقين، وشكل كل منهما هجمات عديدة من أجل الوصول إلى الشباك، فالاتحاد هدّد مرمى خليج سرت في أكثر من مناسبة، وسيطر على منطقة وسط الملعب التي جلبت له الهدف الأول عن طريق اللاعب المعتصم بالله صبو .

وأستمر الاتحاد في الضغط باحثاً عن هدف الاطمئنان من كرة منسقة بين لاعبيه، أستطاع على إثرها اللاعب السنوسي الهادي من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، ليعلن بعدها حكم اللقاء معتز الشلماني عن تفوق الاتحاد بهدفين دون رد .

في الشوط الثاني، تحرر فريق خليج سرت من مناطقه الدفاعية، من أجل تقليص النتيجة والعودة في المباراة مجدداً، ونال ما يريد عندما سجل له مهاجمه صالح الطاهر هدفه الوحيد في المباراة، لكن الاتحاد عاد وسيطر علي مجريات اللعب وهيمن واضحة، توج بهدف ثالث عبر مهاجمه المعتصم بوشناف، لتستمر بعدها دقائق الشوط الثاني دون خطورة تذكر، ليعلن بعدها الحكم معتز الشلماني عن انتهاء المباراة بتفوق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف . (وال- البيضاء)  س أ /  ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك