اخبار الرياضة

انطلاق دوري خماسيات كرة القدم للاعبين القدامى في نادي النجمة بنغازي

بنغازي 11 يونيو 2016 (وال) –  انطلق مساء أمس الجمعة دوري خماسيات كرة القدم للاعبي الأندية القدامى والذي ينظمه ويشرف عليه مكتب الرياضة ببنغازي، وبرعاية اللجنة الأولمبية ومساهمة رابطة القدامى للاعبين في المدينة.

هذه البطولة التي يستضيفها نادي النجمة تقام تحت شعار – بتضحيات الشهداء تحيا العصية بنغازي يشارك فيها أربعة عشر فريقاً، قسمت إلى مجموعتين كل مجموعة تظم سبعة فرق من لاعبي الأندية الرياضية، حيث ينص نظام البطولة على جمع نقاط من مرحلة واحدة.

اللقاء الأول

ونجح في المباراة الأولى التي دارت بنادي النجمة فريق قدامي النجوم من التفوق على حساب قدامى بوعطني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين بصافرة الحكم فوزي الصافي.

وتناوب على تسجيل أهداف قدامى النجوم الستة كل من: ميلود الفسي ومرعي الفضيل لكل منهما هدفين، بينما سجل أسامة العنقاري هدف وحسن الصبيحي هدف، فيما سجل أهداف قدامى بوعطني مرعي الفيتوري ومفتاح السليني.

في اللقاء الثاني استطاع فريق قدامى تاورغاء من الفوز على حساب فريق قدامى البريقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الفريقين بقاعة نادي النجمة للألعاب الرياضية.

المباراة جاءت سريعة ومثيرة وفيها ندية وحماس بين لاعبي الفريقين، حيث سجل أهداف قدامى تاورغاء محمد بحيري ثلاثة أهداف ” هاترك ” واللاعب مسعود الصيد واللاعب فتحي هروس، بينما سجل أهداف قدامى البريقة كل من جاب الله السحيم ثلاثة أهداف، وعبد الوهاب ماضي هدف.

تكريم في الافتتاح

وعلى هامش بطولة الخماسيات لقدامى لاعبي الأندية قام نادي بوعطني بتكريم مكتب الرياضة ببنغازي وذلك لمجهوداته الوفيرة والكبيرة التي يقدم فيها، وكرم أيضا نادي بوعطني لاعب الطيران السابق مصطفي عاشور وكذلك قاموا بتكريم لاعب الأهلي بنغازي فتحي جمعة في بادرة تنم عن الوفاء والإخلاص. (وال – بنغازي) س أ / أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك