اخبار الرياضة

الأهلي طرابلس والهلال يتفوقان في المباريات المؤجلة من دوري الأضواء

بنغازي 12 يونيو 2016 (وال) – أجريت الجمعة باقي المباريات المؤجلة للأسبوع الثاني من منافسات دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، للموسم الرياضي 2015/ 2016 وذلك بإقامة مبارتان لحساب المجموعتين الشرقية والغربية.

الهلال دارنس

حقق فريق الهلال الفوز على حساب فريق دارنس بنتيجة هدفين دون رد، وذلك لحساب الجولة الثانية من مجموعة المنطقة الشرقية من دوري الأضواء الليبي، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة على أرضية ملعب البيضاء.

دخل الفريقان اللقاء بصافرة الحكم – محمد سعد – وكل منهما يأمل في تحقيق الانتصار، ومنذ البداية جاءت المباراة سريعة كما كان متوقع خاصة من فريق الهلال الذي شكل هجمات عديدة على مرمى حارس دارنس الذي استقبلت شباكه الهدف الأول بواسطة المهاجم عبد السلام الفيتوري، ليعلن بعدها الحكم محمد سعد انتهاء الشوط الأول بتفوق الهلال بهدف دون رد.

في الشوط الثاني تحرر دارنس من التكتل الدفاعي وتقدم لاعبوه للهجوم من أجل تعديل النتيجة، حيث تحصل لاعبوه على أكثر من فرصة سانحة للتعديل لكن جميع هجماته باءت بالفشل واصطدمت بدفاعي منظم.

واصل دارنس تقدمه على مرمى الهلال من أجل هز شباكه ومغازلتها لكن الأخير ومن كرة منسقة عاد المهاجم عبد السلام الفيتوري مجدداً لزيارة شباك دارنس معلناً الهدف الثاني للهلال، لتستمر بعدها دقائق الشوط دون خطورة تذكر.

الأهلي طرابلس والترسانة

نجح فريق الأهلي طرابلس من عبور جاره الترسانة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وذلك لحساب الجولة الثانية من مجموعة المنطقة الغربية من دوري الأضواء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

منذ بداية المباراة التي توسطها الحكم – عبدالواحد حريويده – بدا واضحاً وجلياً على فريق الأهلي طرابلس تعويض تعادله في الجولة الأولى وشكل لاعبي الأهلي هجمات عديدة أثمرت على تسجيل الهدف الأول بواسطة فراس جمعة بعد تمريرة عرضية من اللاعب زكريا اللافي، وبهذا الهدف يكتمل الشوط الأول.

في الشوط الثاني واصل الأهلي هيمنته وسيطرته على مجريات اللعب مع تقدم طفيف لفريق الترسانة، ومن كرة حرة مباشرة نجح اللاعب المهدي المصري من تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يرتكب مدافعي الترسانة خطاء خارج منطقة الجزاء استغله المهاجم مؤيد اللافي الذي أودع كرته الشباك معلناً عن الهدف الثالث للأهلي، ليطلق بعدها حكم اللقاء الحكم عبدالواحد حريويده نهاية المباراة بتفوق الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. ( وال – بنغازي) س أ/ ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك