اخبار الرياضة

اللجنة العليا للتحكيم بالاتحاد الليبي للقوة البدنية تختتم اجتماعها العادي الأول لعام 2020 م

بنغازي 30 يونيو 2020 (وال)- عقدت اللجنة العليا للتحكيم بالاتحاد الليبي للقوة البدنية، اجتماعها العادي الأول لعام 2020 م.

هذا وقد حضر الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات في الجامعة الليبية الدولية ببلدية بنغازي، الأستاذ طارق الصقر رئيس لجنة التحكيم العليا، والدكتور رفيق الكوافي نائب الرئيس، والدكتور خالد عبد السميع مخلوف عضو اللجنة، وعبر الاتصال الهاتفي حضور كل من: إبراهيم مادي مقرر اللجنة،  وعلي الوشيش عضو اللجنة،  والطاهر الرحيبي عضو اللجنة.

وتناول الاجتماع اعتماد تعديل اللوائح التنفيذية والفنية للاتحاد الليبي للقوة البدنية، حيث ثم مناقشة خلال  الاجتماع بنود التالية :

البند الأول: اختيار اللجان الفرعية للتحكيم بالمنطقة الغربية والشرقية.

البند الثاني: كيفية إقامة دورات وامتحانات، واعتماد حكام جدد، وتنمية قدرات الحكام.

البند الثالث: ما يستجد من أعمال.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على تكليف لجنتين فرعية للحكام للمنطقة الغربية والشرقية، تتكون لجنة التحكيم الفرعية بالمنطقة الشرقية من :

واللجنة الفرعية للحكام بالمنطقة الغربية من :

1- محمد المحجوب رئيس اللجنة.

2- حلمي نصرات مقرر وعضو لجنة.

3- مصطفي التركي عضو.

كما تم الموافقة والإجماع على اللجنتين الفرعية بالمنطقة الغربية و الشرقية، إلى جانب الاتفاق على أن تكون هناك دورات وامتحانات واعتماد حكام جدد، وتنمية مهارات الحكام في أغلب مدن ليبيا، حال سماح الأوضاع بذلك، سواء كان ذلك خلال بطولات أو غير بطولات.

وتناول الاجتماع كل ما يستجد من أعمال، على أن  تكون الاجتماعات لجنة التحكيم العليا؛ وفق اللوائح المعمولة، وكل اجتماع بين مدن ليبيا إذا كان الوضع يسمح بذلك. (وال- بنغازي) ر ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال